أخبار فنية

مي حلمي تعنف معجبة تحدثت عن حملها بطريقة صادمة!

September 16, 2019

عنفت المذيعة مي حلمي معجبة بسبب تعليقها الصادم عن حملها، مما أغضبها وجعلها تصر على الرد بحسم على كلماتها وإحراجها أمام الجميع. وقع الأمر عندما نشرت مي حلمي صورة لها وعلقت عليها ببيت شعر وهو: "وإذا ‏الحبيب أتى بذنب واحدٍ ..جاءت محاسنه بألف شفيع"، فكتبت لها إحدى المتابعات قائلة: "باين أوي إنك حامل يعني وكلنا عرفنا بلاش الجو ده".

أصرت مي حلمي على الرد على كلمات المتابعة فكتب لها: "وإنتي إيه اللي يخصك لا مؤاخذة مش فاهمة، مكتوبة عندي في البطاقة ولا حاجة؟ فرد من أفراد العيلة المقربين ولا ‏حاجة؟ وبردو جو مش جو إيه مضايق النفسية يا نفسية، أه عاوزه حبة فولورز ولايكات أنا كريمة بردو اتفضلي سف على ‏حشريتك للصبح".‏

وكانت مي حلمي أثارت حالة من الجدل، عندما نشرت فيديو قصير لها يرتكز على منطقة البطن ثم يظهر وجهها، فانهالت عليها التعليقات التي تبارك على حملها، إلا أنها لم تفصح على الأمر بشكل مباشر مما دفع البعض للتلميح إلى أنه ربما ليست حامل.

يذكر أن مي حلمي تزوجت من الفنان محمد رشاد نجم اراب ايدول في هدوء، بعد أن وقوع مشكلة عائلية في حفل زفافها الأول أدى إلى إلغائه، فأصرت على أن يكون العرس الثاني في أجواء هادئة ويضم المقربين فقط.

 

AddThis