أخبار فنية

تغيرات ملحوظة في شكل سمية الخشاب…أحدث صورها تشعل انستقرام بتفاصيلها

September 15, 2019

أحدثت الفنانة سمية الخشاب ضجة بأحدث صورها التي كشفت عن تغير لافت في شكل وجهها وقوامها، لتنهال عليها التعليقات التي تتغزل بجمالها بعد التحول اللافت.

سمية الخشاب خطفت الأنظار بأحدث صورها التي أطلت فيها، وهي ترتدي بنطلون أسود مع بلوزة لامعة من اللوني الأخضر والأسود، فكشفت عن خسارتها اللافتة في الوزن حيث بدا قوامها رشيقاً للغاية، مما دفع الفتيات لسؤالها عن سر إنقاص وزنها.

أما وجه سمية الخشاب فهو الآخر حصد الكثير من عبارات الغزل، خاصة وأنها بدت شابة مليئة بالحيوية، مع اعتمادها على مكياج بارز للملامح وتسريحة شعر من التموجات الناعمة.  من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية أن الفنان أحمد سعد طليق سمية الخشاب يرغب في مصالحتها، وحرص على تدخل المقربين بينهما من أجل أن يقنعوها بأن يربط بينهما صداقة، إلا أنها رفضت هذه الوساطة.

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب فتحا النار على بعضهما البعض في رمضان 2019، من خلال ظهورهما في برنامج "شيخ الحارة"، حيث كشف الفنان المصري أنه تعرض للسرقة على يد زوجته السابقة، بعد رفضها أن تعيد له شقة دفع جزء من ثمن شرائها.

ومن جانبها، ردت سمية الخشاب على ادعاء أحمد سعد ضدها، مشيرة إلى أنها دفعت الجزء الأكبر من ثمن الشقة، ولهذا رفضت أن تكتبها باسمه لتخبره أنها سوف تدفع له الأموال الذي دفعها فيها.

 

AddThis