أخبار فنية

أصالة بالفيديو: 2019 كانت عظيمة فنياً ومؤلمة اجتماعياً

December 18, 2019

ودعت النجمة السورية أصالة العام 2019 مؤكدة أنه شهد نجاحات فنية عظيمة لها، ولكن بنفس الوقت تلقت "خبطات مؤلمة" على الصعيد الاجتماعي، ورفضت تماما حسم الشائعات التي تخص طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان، كما رفضت الربط بين منشوراتها الحزينة على إنستقرام وبين حالتها الاجتماعية، مؤكدة أنها تعبر عن مشاعرها فقط ولا يمكن أن تمس أي شخص من عائلتها.

أضافت أصالة في تصريحات متحفظة إلى برنامج The Insider بالعربي: 2019 بشكل عام كانت حلوة، ولكن فيها بعض الآلام، ومشاعر خبطتني.

 وتابعت قائلة: على مستوى شغلي كانت عظيمة، ولكن على المستوى الاجتماعي كانت نص نص.

وحذرت اصالة من السؤال عن حالتها الاجتماعية، مؤكدة أن كل ما يخص حياتها العائلية سيبقى طي الكتمان، وقالت تعليقا على انتشار شائعات طلاقها على خلفية منشوراتها الحزينة بموقع إنستقرام وبكائها أكثر من مرة على خشبة المسرح أثناء تقديم أغنية "ذاك الغبي": أي شي يخصني أنا سواء شعور أو إحساس وما بيطال أي حدا من الأطراف اللي راح أقولهن زوجي أولادي والدتي أخواتي أو رفقاتي طالما هو شعور خاص فيني، أنا بحس بأمانة إني أقوله.

وأضافت أصالة: ولكن مستحيل إني أتكلم في شي يخص أو يمس من قريب أو بعيد أي شخص من الأطراف اللي قلت عليهن، ودائمًا بعبر بصدق عن كل اللي يخص أصالة بس لأني صناعة الجمهور وملكية عامة.

أصالة تنفى شائعة الطلاق

وكانت الفنانة أصالة ردت مؤخرًا على شائعات انفصالها من خلال صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، حيث نشرت صورة مع زوجها طارق العريان، وقالت: لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا.

وأضافت: مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي

أصالة: طارق العريان لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله

وتابعت قائلة: هو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

كما رد المخرج طارق العريان على الأمر خلال لقائه ببرنامج "عرب وود"، قائلًا: «على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي.

 

AddThis