البث المباشرlive

أخبار

Huawei Y7 Prime 2019 يُطلق بلون الأحمر المدهش ومزايا متطورة

Huawei Y7 Prime 2019 يُطلق بلون الأحمر المدهش ومزايا متطورة

January 28, 2019

إن كنت عاطفياً، شغوفاً، تحب المغامرات والتحديات، فإنّ اللون الأحمر حتماً يليق بك ! إنه اللون الذي يرمز للطاقة، العمل، والحب، لذلك فهو جدير بعكس شخصيتك. لكن غالباً ما تكون الأغراض التي تحملها يومياً ذات ألوانٍ كلاسيكية هادئة… فماذا لو أخبرناك أن هواوي صممت هاتفاً مخصصاً لمن هم مثلك، اولئك الشغوفين الذين يهتمون بكل ما هو جديد. إنه Huawei Y7 Prime 2019 بلون “كورال ريد” الأحمر الى جانب الأزرق والأسود. إلا أن رونق هذا الجهاز لا يقتصر على لونه فقط، بل أنه يكتمل مع بطاريته الأقوى في فئتها ذات سعة تبلغ 4000 ميلي أمبير، كاميراته المحسّنة، تصميمه العصري مع شاشة عرض DewDrop الأحدث من هواوي وغيرها من المميزات الشبابية المميزة.

اليوم لم يعد الهاتف مجرد أداة إتصال، بل عنصر أساسي لإتمام كافة نشاطاتنا فهو يُستخدم لمشاهدة الفيديوهات، واستخدام تطبيقات الألعاب ومراجعة البريد الإلكتروني وغيرها. إنه بكل بساطة الرفيق الأقرب، لذلك لن نرضى أبداً بشاشة عرض صغيرة.

وبالحديث عن Huawei Y7 Prime 2019 فإنه مزوّد بأحدث شاشة عرض DewDrop من هواوي بقياس 6.26 إنش، والتي اطلقت للمرة الاولى مع سلسلة HUAWEI Mate 20 الرائدة وبالتحديد في أجهزة HUAWEI Mate 20. توفِّر هذه الشاشة عرضاً واضحاً وعلى نطاق أوسع للحصول على تجربة مشاهدة أفضل. كما أنها تضفي مزيدًا من الوضوح والألوان الطبيعية من أي زاوية عرض.

أما خلفية الهاتف فهي من السيراميك المطلي بالبولي كربونات، وهي ذات ملمس ناعم يمنحك شعورًا فريدًا ومريحًا في يديك، كما أنها تعزز من متانة الجهاز ومقاومته للخدوش لما قد يواجهه خلال اليوم.

لكن جهازاً ذو شكلٍ جميل فقط لن يفي بالغرض. فاليوم عندما نشتري هاتفاً، نعير أهمية كبرى لكاميراته، فهو الجهاز الذي إستبدل الكاميرات الرقمية من حياتنا اليومية. لذلك زُوّد HUAWEI Y7 PRIME 2019 بكاميرا خلفية مزدوجة مدعمة بتقنيات الذكاء الإصطناعي بدقة 2+13 ميجابكسل، الجديرة بتسجيل أجمل اللحظات بتفاصيلها الحيّة، معطيةً حيثية كبرى لنقل الألوان بحيويتها. فتقنيات الذكاء الإصطناعي في Huawei Y7 PRIME 2019 حُسّنت حتى بات بإمكانها التعرف على نحو 22 فئة مختلفة وأكثر من 500 مشهداً. وتساعدك هذه التقنيات في تحسين ألوان الصورة، بحيث تصبح اللقطات مثالية من المحاولة الاولى، من دون أن تتكبد عناء المعالجة البعدية.

وفي عصر السيلفي، لا يمكن إغفال الكاميرا الأمامية أبداً، لذلك لم تكتفِ هواوي بتزويد Huawei Y7 PRIME 2019 بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل، بل أدركت أهمية تزويده بإمكانية اتخاذك الصور من دون استخدام اليدين، خصوصاً وأن مصراع الكاميرا لا يكون دائماً في متناول يديك دوماً. فمع Huawei Y7 PRIME 2019 ستستفيد من خاصية التحكم في الايماءات، أو التعرف على البسمة لتتخذ صور السيلفي بكل سهولة، وتصب كل تركيزك على كيفية إظهار نفسك بأفضل صورة!

وإن تحدثنا بإسهاب عن تقنيات الكاميرا، فهو ليقيننا بأنك ستستطيع الإستفادة منها كلها من دون التفكير في ما إذا كانت ستستنزف البطارية، ذلك لأن Huawei Y7 PRIME 2019 زُوّد بالبطارية الأكثر ريادة في فئتها والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير. بفضلها ستتمكن من استخدام الهاتف لنحو يومين من العمل العادي دون أن تخذلك.

لكن هواوي لم تكتفِ بذلك، بل جعلت كل إمكانات الذكاء الإصطناعي في خدمتك حيث بات بإمكانك الإستعلام تلقائياً عن التطبيقات التي تستهلك الطاقة بفضل تزويد الهاتف بنظام ترشيد ذكي في استهلاك الطاقة.

وعندما نتحدّث عن خصائص عدة، فإن تفكيرنا سيذهب تلقائياً لسرعة أداء الهاتف التي قد تتأثر. إلا أن هذا ليس الحال مع Huawei Y7 PRIME 2019 لأنه زُوّد بمنظومة المعالجة الرائدة Snapdragon 450 ثمانية النواة من كوالكوم المصنّعة بتقنية 14 نانومتر فتوفر أداءاً رائعاً متعدد النواة بفعالية فائقة للبطارية. كما أنه يتيح لك إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية microSD تصل الى 512 جيجابايت الى البطاقة الداخلية بسعة 32 جيجابايت المزوّد بها الجهاز.

Huawei Y7 PRIME 2019 هاتف عصري يدمج كل ما تحتاجه وبسعرٍ 189$. فاسرع لطلبه خلال فترة الحجز المسبق بين 1 و10 شباط واحصل على باقة من الهدايا.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!