البث المباشرlive

أخبار

Huawei Mate 20 Pro يأخذك برحلة تصوير خارقة.. هذه مواصفاته

Huawei Mate 20 Pro يأخذك برحلة تصوير خارقة.. هذه مواصفاته

November 8, 2018

في جهازٍ واحد ومن دون معدات تصوير احترافية، ستحظى بتجربة تصوير سينمائية مبهرة، هذه الميزة وسواها يقدمها هاتف Huawei Mate 20 Pro بفضل خاصية التصوير الفائقة العرض التي تجمع المشهد كاملاً في صورة واحدة وبنوعية مبهرة، بالإضافة الى مجموعة مميزات تبدأ بالأداء السريع وتمر بالبطارية القوية والشحن اللاسلكي لتصل الى مستويات الأمن المتقدمة وغيرها.

زاوية رؤية عريضة: أول عدسة في العالم بزاوية فائقة العرض من “لايكا”

إعتمدت هواوي عدسة “لايكا” ذات الزاوية فائقة العرض، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن. تتفوق كاميرا “لايكا” في التقاط صور تتميز بمجال رؤية واسع وذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، وذلك بدءاً من المناظر الطبيعية والمساحات الشاسعة ووصولاً إلى التصاميم الداخلية الرائعة.

وتتوضح الإمكانيات الكبيرة لهذه العدسة بشكلٍ أكبر في المساحات الضيقة. ومع ذلك، يمكنك ابتكار شعور مميز من الرحابة بسهولة. وتعد هذه العدسة رفيق السفر المثالي سواءً لتصوير المناظر الطبيعية الخلّابة، أو حقول الأزهار والبساتين الخضراء، أو سلاسل الجبال الساحرة.

مزايا تحسين صور السيلفي ثلاثية الأبعاد

وللسيلفي مساحة مهمة في اهتمامات هواوي، لذلك تم تزويد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل، قادرة على استشعار عًمق الصورة بهدف جمع معلومات حول عمق سمات وجه المستخدم، حيث يعالج الجهاز المعلومات بهدف تحسين دقة مؤثرات تجميل الصورة.

أول كاميرا في العالم مزودة بعدسة بزاوية فائقة العرض من ’لايكا‘

عندما نقول كاميرا هاتف بدقة 40 ميغابكسل، فإنك حتماً ستتوقع صور بدقة عالية وتفاصيل مبهرة. أما هاتف Huawei Mate 20 Pro فلم يكتفِ بكاميرا واحدة قوية بل زوّد بثلاث كاميرات من “لايكا”؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل.

وتتيح العدسة ذات زاوية التصوير الواسعة التقاط صور لمساحاتٍ واسعة حتى في حال التصوير في الأماكن المغلقة. وتنتج هذه العدسة صوراً عالية الدقة والوضوح مع تباينٍ أكبر، ما يمنح الصور لمسة ثلاثية الأبعاد.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!