البث المباشرlive

أخبار

5 صيحات كلاسيكية لن تستغني عنها هذا الشتاء

5 صيحات كلاسيكية لن تستغني عنها هذا الشتاء

November 26, 2018

الأناقة لا تتطلب التخلص من كل القطع القديمة، فقط تحتاج المرأة كل موسم إلى إضافة بعض القطع، ولكن هناك صيحات أساسية لا تعترف بالزمن، تحتفظ بمكانتها في خزانة الشتاء دون منازع.

معطف “الترنيش”

ربما تجدين هذا التصميم الكلاسيكي في خزانة الأم وربما الجدة، معطف الترينش قطعة كلاسيكية، أختفت في أوقات قليلة ثم عادت لتتصدر الموضة هذا العام، وإذا كنتِ بصدد شراء هذا الموديل من المعطف فننصحكِ باقتناء درجة من البيج لأنها الأكثر أناقة هذا العام.

الأسود

كل القطع الشتوية بـ اللون الأسود يمكن تنسيقها هذا الشتاء لإطلالة أنيقة وبسيطة، فإذا كان لديكِ معطف، فستان، تنورة، بنطلون، أو حتى بلوفر تقليدي باللون الأسود، فعليكِ تنظيفه ووضعه ضمن القطع الأكثر استخداماً هذا الموسم.

الجاكيت الجلد

يمكننا أن نلقب الجاكيت الجلد بالصيحة الذهبية، مهما مر عليه الزمن، هو قطعة أنيقة ومترفة يمكن أن تزين أي إطلالة مهما كانت بسيطة، فلا مانع من تنسيقه مع فستان خريفي بألوان مبهجة، أو مع بنطلون سكيني أسود وقميص أبيض لإطلالة عملية تناسب المكتب.

بلوفر برقبة طويلة

صيحة الـ turtle neck أو البلوفر المزود برقبة طويلة، لا تختفي من الموضة، بل أصبحت من أساسيات إطلالات الشتاء، لذلك، إذا كان لديك بلوفر برقبة طويلة احتفظي به، كما ننصحكِ باستكمال الألوان الأساسية إن لم تكن متوفرة لديكِ، خاصة وأن هذا البلوفر يمكن تنسيقه كقطعة علوية أنيقة، أو اعتماده تحت الجاكيت أو المعطف في الأيام شديدة البرودة.

القميص الأبيض

عند ترتيب خزانة الشتاء يذهب البعض إلى تخزين القمصان البيضاء باعتبارها قطعة صيفية.

الحقيقة أن القميص الأبيض هو القطعة التي لا تعترف بموسم أو موضة فإذا كان خلال الصيف رفيق إطلالات العمل الأنيقة، فهو في الشتاء لمسة تضيف تباين في اللون والخامة تعزز أناقة الإطلالة الشتوية.

يمكنكِ تنسيقه تحت بلوفر بلون واحد أو مع جاكيت جلد، وفي الأيام شديدة البرودة ربما تضطرين إلى تنسيق الثلاث قطع معاً، لاسيما وأن صيحات الطبقات المتتالية متصدرة هذا العام.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!