البث المباشرlive

أخبار

5 اتّجاهات جوهريّة لموضة ربيع وصيف 2019!

5 اتّجاهات جوهريّة لموضة ربيع وصيف 2019!

October 11, 2018

5 اتّجاهات جوهريّة لموضة ربيع وصيف 2019!

ما زال أمامنا بضعة أشهر، قبل استقبال العام الجديد، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالموضة، فقد ألقينا نظرة سريعة، على أبرز صيحات ربيع صيف 2019، وذلك خلال أسابيع الموضة في نيويورك، ولندن، وميلانو، وباريس، فقد برزت بعض الصيحات مرارًا، وتكرارًا، طِوال شهر الموضة، لذلك، من الواضح أنّ المصمّمين قد اختاروا مسبقًا، الصيحات التي ستحتلّ خزانة كلّ امرأة.

فما هي أبرز اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2019؟

الحقائب الضخمة

مع أنّ هوس الفاشينستات بالحقائب المصغرة لا يبدو أنه سينتهي في أي وقت قريب، إلا أنّ مدرجات ربيع وصيف 2019، احتضنتْ صيحة معاكسة، وبالتحديد، صيحة الحقائب الضخمة جدًا.

في Jacquemus، ظهرتْ حقيبة كبيرة الحجم، لتنافس القبّعات الشمسية الضخمة، المنتشرة على إنستغرام، من العلامة الفرنسية. بينما في بروينزا سكولر، أتتْ الحقيبة الضخمة، مصنوعة من قماش الدنيم، في حين قدّمتها علامة لويفي، مصنوعة من الكروشيه الملوّن.

فساتين الكروشيه

غطّتْ تفاصيل الكروشيه، والخرز العديد من القطع على مدرجات ربيع 2019، فبرزتْ الفساتين الماكسي، المحبوكة، والمنسوجة من الكروشيه في عرض ألتوزارا، وزيّنت أحزمة الكروشيه بعض القطع، في عرض مريم ناصر زاده.

الأسلوب العسكري

هل تحبين الأزياء العملية؟ ماذا عن الجيوب الضخمة؟ إذن، فأنتِ ستعشقين القطع المختلفة، ذات النّمط العسكريّ، التي ظهرتْ في العديد من عروض الأزياء، بما في ذلك فندي وديور، فبرزتْ سراويل الكارجو، مع الأحزمة العملية، والمعاطف العسكرية، بجيوب ضخمة، والتي ستسهّل عليكِ تخزين احتياجاتكِ الضرورية.

البدلات بألوان الباستيل المشرقة

إذًا، كان هناك اتجاه واحد، جمع بين مدرّجات المصمّمين الرئيسيين، والناشئين على حدّ سواء، فهو البدلة الأنيقة، والتي تمّ تقديمها في أشكال مختلفة، من بدلة الشورت، وبدلة التنورة، وبدلة البنطلون الشفّاف، ولكن الأبرز، هو ظهورها في لوحة ألوان قوس قزح، كالأصفر، والبرتقالي والأخضر، والورديّ، وستصبح حتمًا، جزءًا من خزانة ملابسكِ، في الموسم المقبل.

شورت سبانديكس الرياضي

شهد هذا الصيف، انطلاق صيحة الشورت الرياضيّ القصير، وأثبتتْ المدرّجات أنّ هذه الصيحة لن تغيب عن السّاحة في أي وقت قريب، وقد تمّ تنسيق هذا الشورت الرياضيّ المُريح، مع سترات البلايزر و الفساتين.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!