البث المباشرlive

أخبار

3 مواقف مؤثرة في حفل رامي عياش في مهرجان الموسيقى العربية

3 مواقف مؤثرة في حفل رامي عياش في مهرجان الموسيقى العربية

November 6, 2018

خطف المطرب اللبناني رامي عياش مشاعر حضور حفله على مسرح دار الأوبرا المصريّة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بثلاثة مواقف مؤثرة جداً، ارتبطت بوالدته الراحلة، كما أهداها أغنية “أمي” بمشاركة كورال أطفال الأوبرا.

رامي باغت الجميع بموقف ضاحك مع بداية الحفل، فما أن رأى المسرح “كامل العدد”، قال سريعاً “أنا خايف وعايز اروّح”، وبعدها طلب من الجمهور مسامحته لأنّه مصاب بدور برد، وقد يؤثّر على قدراته الصوتية، ولكن تبين لاحقاً أن موهبته أقوى من المرض.

الموقف الثاني كان الأكثر تأثيراً، فقبل تقديم أغنية “أمي” أكد عياش أنه شرف كبير أن يغني على مسرح الأوبرا للمرة الخامسة وأن والدته حضرت أول مرة له على مسرح الأوبرا وكانت فخورة به مشيراً إلى أن روحها من المؤكد موجودة بالحفل، موجها الشكر للمايسترو مصطفى محمود وللفرقة الموسيقية.

الموقف الثالث كان لافتا بمشاركة رامي عياش لأطفال دار الأوبرا المصرية، تقديم أغنية “أمي ثم أمي”، حيث جاهد بوضوح لتخفيض طبقة صوته لتناسب الإمكانات الصوتية للصغار، وهو ما اعتبره جمهور الأوبرا تواضعاً لافتاً من النجم اللبناني الذي رفض استعراض قدراته على حساب الصغار.

رامي قدّم عدة أغنيات منها الله عليكي يا مصر ، في مكان ،خليني معاك، قديش كان في ناس لفيروز ، ومن الشباك ، بالعكس ، سواح لعبد الحليم حافظ ، سوا، الناس الرايقة .

وواصل عياش حفله باغاني قال جاني بعد يومين واغنية المسلسل اللبناني امير الليالي ” حكاية جاية ” ، حبيتك انا ، لبنان يا قطعة سما لوديع الصافي ، جبران ، يا مسهر عيني ، قلبي مال ، مبروك واختتم بالنشيد الوطني بلادي بلادي الذي ردده معه الجمهور .

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!