البث المباشرlive

أخبار

20 فكرة لتنسيق الكنزة الصوف هذا الشتاء

20 فكرة لتنسيق الكنزة الصوف هذا الشتاء

November 19, 2018

الكنزة الصوف قطعة لم تختفِ من خزانة الشتاء، ولكن يمكن أن نرصد حالة الصعود والهبوط التي انتابت هذه الصيحة خلال السنوات الماضية. تارة تتصدر المشهد بموديلات وألوان مختلفة، وتارة تُصنف كقطعة ثانوية لاستكمال إطلالة تعتمد على الجاكيت أو المعطف.

هذا العام نرصد بوضوح وجود الكنزة الصوف وسط الصيحات الأكثر رواجاً وأناقة، كما أنها متصدرة بألوان مميزة وطرق متنوعة للتنسيق، ونقدم لكِ بعض الأفكار لتنسيق الكنزة الصوف بطريقة تتماشى مع موضة هذا العام.

-أول موديل يُنصح باقتنائه هذا العام هي الكنزة الفضفاضة، فلم تعد تلك القطعة الملاصقة للجسم اختياراً عملياً إلا في إطلالات محددة، أما الموديلات الفضفاضة فتسمح بالتنوع، كما أنها تعزز شعور المرأة بالحرية.

-تنسيق الكنزة الصوف الفضفاضة مع التنورة الميدي، خاصة المصممة من طيات البليسيه، هي الأسلوب الأكثر أناقة هذا العام. لا مانع أيضاً من تنسيق الكنزة الفضفاضة مع تنورة بقصة القلم الرصاص.

-إضافة حزام جلد للكنزة الصوف الفضفاضة يضيف لمسة أنوثة، خاصة أنه يضم الخصر بنعومة ودون أن يقيد حركة المرأة، وننصحكِ باقتناء حزام عريض أو متوسط، أما الموديلات شديدة الرفع فلا تناسب هذا الأسلوب العصري.

-من أهم المعايير لاختيار كنزة عصرية هو اختيار اللون، وهنا عليكِ ألا تخشين الألوان القوية والصريحة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي؛ لأنها الألوان الأكثر عصرية هذا الموسم، كما أن التركيبات اللونية المستوحاة من الثمانينات والتسعينات تتصدر الاختيارات الأنيقة لهذا العام.

– لا تخلو موضة الكنزات الصوف هذا العام من الموديلات المزودة برقبة طويلة، فهي أحد الاختيارات الأساسية لكل شتاء، ويمكنكِ تنسيقها مع سترة أو معطف، كما يمكن تنسيقها كقطعة فوقية مع جينز أو تنورة، ولكن إذا كانت الكنزة برقبة طويلة فهي اختياركِ، عليكِ تنسيقها مع قطعة عصرية مزينة بالنقوش أو التصاميم العصرية؛ حتى لا تبدو إطلالتكِ مملة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!