البث المباشرlive

أخبار

يورجن كلوب :”نحن نلعب من أجل الفخر”

يورجن كلوب :”نحن نلعب من أجل الفخر”

April 10, 2018

صرح المدرب الألماني يورجن كلوب على صعيد استعدادات ليفربول لمواجهة الليلة مع مانشستر سيتي ، بوجوب أن يكون فريقه في أفصل حالة في مباراة الإياب في إطار دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

و عن هزيمة كتيبة جوارديولا أمام اليونايتد يوم السبت الماضي على ملعب السيتي ، يقول كلوب ” ”إذا شاهدتم الشوط الأول أمام يونايتد، كانت مباراة عادية ضد واحد من أفضل فرق العالم، كان بوسعه تسجيل ستة أهداف وربما أربعة على الأقل“ ، فيما يُعلن الحذر من جانب الليفر.

وتابع ”يجب أن نستغل هذا الموقف لأننا صنعناه بأداء مذهل. لا زلت أشعر بالحماس ولا شيء آخر. أتطلع حقا لهذه المباراة“.

فيما صرح الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول إن فريقه عليه التعامل مع لقاء الإياب في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمام مانشستر سيتي بدون التفكير في مجرد الاكتفاء بالدفاع عن تفوقه بثلاثة أهداف.

وقال فان ديك يوم الاثنين ”من الواضح أن الدفاع عن التقدم 3-صفر سيكون موقفًا غريبًا. يجب أن ندخل المباراة وكأن النتيجة لا تزال صفر-صفر وأننا نرغب في الفوز بالمباراة وندرك أننا نستطيع تسجيل أهداف“.

وأضاف ”نعرف أيضا أننا نستطيع الدفاع جيدًا، وشاهدنا ذلك في الشوط الثاني في أنفيلد لكن أهم شيء بالتأكيد هو الاحتفاظ برغبة الفوز بالمباراة بدلًا من الدفاع عن تفوقنا“.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!