البث المباشرlive

أخبار

يزن السيد : ظلمت زوجتي و ابني هو نقطة ضعفي

يزن السيد : ظلمت زوجتي و ابني هو نقطة ضعفي

January 29, 2019

قال الفنان السوري يزن السيد إنه عندما نزلت دموعه خلال برنامج “ستارز اون ذا بورد” كان بسبب إبلاغه من قبل محاميه بانتهاء إجراءات الطلاق بينه وبين زوجته السابقة فلك فقير .

وأضاف يزن : “لم أكن أريد الطلاق و أحسست أني ظلمت طليقتي وابني يعرب هو نقطة ضعفي وظرفنا حالياً صعب حيث ان يعرب متواجد مع والدته في السويد حيث أنها تنتظر الحصول على الجنسية السويدية وبالتالي لا تستطيع مغادرة السويد قبل أن تحصل عليها “.

وأوضح يزن أنه يسافر للسويد لرؤية ابنه حيث وصفه بالأكسجين الذي يتنفسه وتابع: “آخر زيارة لي كنت قبلها بخمسة أشهر لم أر يعرب ابني فيها حيث ذهبت إلى هولندا ومنها بالسيارة إلى ألمانيا ومن ثم على الدانمارك وبعدها بالعبارة إلى السويد حيث قطعتها كاملة حتى وصلت إلى استوكهولم “.

ولفت يزن إلى أنه حينها ذهب إلى مدرسة ابنه في استوكهولم وأخبر إدارة المدرسة بأنه والد يعرب وانه لم يره منذ خمسة أشهر، سادت حالة إنسانية كبيرة حسب وصفه .

وعن جديده كشف يزن أنه يتواجد في الإمارات العربية المتحدة لتصوير دوره في مسلسل “الحرملك” للمخرج تامر اسحاق بالإضافة لمشاركته بمسلسل “ممالك النار” للمخرج الانكليزي بيتر ويبر كما يشارك بالمسلسل الكوميدي “حركات بنات “.

وعن سبب عدم وصوله إلى نجومية قصي خولي و باسل خياط رغم أنهم بدؤوا معاً قال يزن: “بالتأكيد هم تعبوا جداً حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه ولكن بنفس الوقت أتتهم فرص هامة “.

وأضاف يزن : “عندما تسند أهم الادوار لعدد من الممثلين نبقى نحن نراوح مكاننا ونعارك ولغاية الآن لم يقدم لي الدور الكبير و المميز و الذي استطيع من خلاله أن أقدم نفسي من خلاله “.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!