البث المباشرlive

أخبار

ياسمين عبد العزيز في أقوى رد على طليقها بعد تكذيبه لها علناً!

ياسمين عبد العزيز في أقوى رد على طليقها بعد تكذيبه لها علناً!

February 19, 2019

مازال مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة مستمر، ليكون آخر مستجداته ما فعلته الأولى بعد تكذيب طليقها لها علناً.

بعد ظهور محمد حلاوة مع زوجته الحالية ريهام حجاج في فيديو، يؤكد من خلاله أنه يرسل الورود فقط لزوجته، في محاولة منه لإحراج طليقته ياسمين عبد العزيز بعد أن نشرت صوراً لقلب حب ضخم من الورود وألمحت في التعليقات أن هناك شخص قديم يرغب في العودة إليها، لتذهب كل التخمينات إلى طليقها.

ضربت ياسمين عبد العزيز بقوة من جديد بنشر تعليق على خاصية “ستوريز” تقول فيه: “بطل كدب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع”، في إشارة إلى أنه غير أقواله بسبب تهديد زوجته ريهام حجاج له.

وتداول رواد مواقع التواصل تعليق ياسمين عبد العزيز الطريف، ورغم أنها لم تذكر أي أسماء إلا أن الجميع خمن أنها تتحدث عن طليقها وزوجته ريهام حجاج.

وتراجعت ياسمين عبد العزيز عن موقفها وحذفت التعليق الطريف، الذي جاء كرد بعد ظهور طليقها في الفيديو ينفي إرساله أي ورود في عيد الحب.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها في 2018، مشيرة إلى أن الانفصال عن زوجها وقع منذ عام تقريباً، ولكن أخفت الخبر عن الإعلام وقتها.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!