البث المباشرlive

أخبار

وزير الاتصالات يبشر السعوديين بإجراءات إيجابية لتطبيقات الهواتف الذكية

وزير الاتصالات يبشر السعوديين بإجراءات إيجابية لتطبيقات الهواتف الذكية

September 11, 2017

كشف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبد الله بن عامر السواحة، عن مفاجأة للمواطنين السعوديين، بخصوص تطبيقات الهواتف الذكية، حيث قال إنه ستكون هناك أمور طيبة بخصوصها ستسعد الجميع خلال فترة قريبة، وذلك خلال حديثه في لقاء عقده معه الإعلامي عادل أبو حيمد، على منصة سناب شات.

ورد السواحة على سؤال أبو حيمد بخصوص كلمة «العميل أولا» التي يختتم بها تغريداته، وسأله عن الجديد لدى الوزارة، ليجيبه السواحة «أي خطة 100 يوم فيها عنصران هما استقراء الوضع الحالي، وبناء الأساس، ونحن في هذه المرحلة نركز على إطلاق مكاسب سريعة والتحضير لمكاسب كبيرة».

وأضاف «المكاسب السريعة انبثقت من القيم، للقطاع الجديد، موضحا أن القيم تبدأ بالعميل أولا، ثم ببناء الشراكات مع القطاع الخاص، والشباب، وأخيرا وليس آخرا نركز على موضوع العنصر البشري، وهو رأس المال في أي نجاح».

وأثار حديث السواحة الكثير من التساؤلات لدى السعوديين، الذين أخذوا يتساءلون عما إذا كان يقصد رفع الحظر عن المكالمات المرئية التي تقدمها التطبيقات والهواتف الذكية، ومن أبرزها مكالمات واتس آب ومكالمات الفيس تايم.

وكان العديد من السعوديين قد قدموا عددا من الشكاوى خلال السنوات الماضية نتيجة حجب خدمات بعض التطبيقات كالمكالمات المرئية المجانية، مطالبين برفع الحجب عنها.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!