البث المباشرlive

أخبار

هل أصبح زواجهما مؤكداً؟ مشاهير يباركون لعمرو دياب ودينا الشربيني علناً

هل أصبح زواجهما مؤكداً؟ مشاهير يباركون لعمرو دياب ودينا الشربيني علناً

October 22, 2018

حالة من الغموض مازالت تحيط بعلاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، فعلى الرغم من عدم تصريحه بشكل مباشر بمسألة زواجهما، إلا أن بعض المشاهير قدموا التهاني لهما.

فمع حرص عمرو دياب على تقديم دينا الشربيني على المسرح، في آخر حفله أحياها في جامعة مصر الدولية، والضجة التي حدثت نتيجة اتخاذه هذه الخطوة للمرة الأولى، ليعتبرها البعض أنه اعتراف صريح منه بقصة حبه للفنانة الشابة، قام عدد من المشاهير بالمباركة لهما على الزواج.

حيث قامت الإعلامية بوسي شلبي للمباركة لعمرو دياب ودينا الشربيني على زواجهما، عندما نشرت صورة لهما من الحفل مع كتابتها تعليق قائلة: “دينا قلب طيب واجمل برج حوت مبرووك حبيبتي تستاهلي كل الحب”.

كما حرصت الفنانة أميرة العايدي على تهنئة عمرو دياب ودينا الشربيني بطريقتها، عندما وضعت “إيموجي” قلوب حب تعليقاً على ما كتبته بوسي شلبي لهما، وإعلانها الصريح بزواجهما.

ومن التعليقات التي أثارت جدلاً، هو تعليق رجل الأعمال كريم نجار على صورة جمعته بدينا الشربيني من حفل ختام مهرجان الجونة، فكتب لها: “هذه امرأة جميلة بابتسامة مشرقة..امرأة بسيطة..الله يحمي كل منكما دينا وعمرو..ربما تكون الأيام المقبلة رائعة لكما”.

وفي ظل هذه التعليقات، تساءل الجمهور هل سيعلن عمرو دياب بشكل صريح زواجه من دينا الشربيني، أم سيكتفي بتهاني المشاهير ليعد هذا إعلان للخبر؟

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!