البث المباشرlive

أخبار

هكذا رد تامر حسني اعتبار بسمة بوسيل بعد موجة من التجريح طالتها!

هكذا رد تامر حسني اعتبار بسمة بوسيل بعد موجة من التجريح طالتها!

August 6, 2018

استغل الفنان تامر حسني فرصة تداول صورة له تجمعه مع زوجته بسمة بوسيل، يظهر فيها مدى حبها له من خلال نظرات عينيها، ليعبر عن حبه الكبير لها.

تامر حسني نشر صورة تجمعه مع زوجته بسمة بوسيل، تطل فيها وهي تنظر له بمنتهى الحب لتلتقط الكاميرا هذه اللقطة الرومانسية على غفلة، وعلق الفنان الشاب بدوره على الصورة قائلاً: “أي شخص رأى هذه الصورة قال انظر كيف إنها فخورة به، ولكن أنا عندما رأيت الصورة قلت أنا هنا بفضل دعمك الدائم، شكراً جزيلاً زوجتي الرائعة…أحبك”.

ومن جانبها علقت بسمة بوسيل على كلمات زوجها تامر حسني المؤثرة في حقها لتقول: “حبيبي سأظل دوماً بجانبك أمنحك الأفضل، لأنك تستحق الأفضل ولا شيء سواه..رينا يحفظك”.

وتفاعل متابعو تامر حسني مع كلماته ليبدوا إعجابهم بوصلة الغزل بينه وبين زوجته بسمة بوسيل، بينما وجد البعض أن الفنان الشاب رد اعتبار زوجته بكلماته المليئة بالحب، خاصة وإنهما تعرضا في الفترة الأخيرة لموجة من التجريح وتدخل سافر في حياتهما الزوجية، طال زوجته على وجه الخصوص بعد أن ألمح البعض إنها تتعمد نشر منشورات تكشف فيها عن توتر علاقتها مع زوجها بعد معرفتها بخيانته لها!

وكانت صورة بسمة بوسيل المليئة بالحب مع زوجها تامر حسني، تم تداولها اليومين الماضيين على نطاق واسع، حيث وجدها البعض أكبر دليل على حبها له بعيداً عن أي ادعاء.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!