البث المباشرlive

أخبار

نصائح طبيعية لأظافر طويلة في وقت قصير

نصائح طبيعية لأظافر طويلة في وقت قصير

October 21, 2018

ربما تكون مهمّة تطويل الأظافر مهمّة صعبة تشغل بال الكثيرات من النساء، وفي بعض الأحيان، لا تنفع الكريمات أو الأدوية في منحك الطول الصحيح الذي تحلمين به، لذلك تعرفي على عدة خلطات طبيعية ومفيدة لتطويل أظافرك في وقت قصير.

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر

– خلطة الطماطم: خلطة الطماطم تساهم في تقوية الأظافر بطريقة سريعة. كلّ ما عليك القيام به لتحضيرها هو وضع 3 فصوص من الثوم وحبتين من الطماطم من دون قشور، مع القليل من الملح والماء في الخلاط، ثم مزجهم. بعد ذلك، انقعي أصابعك في المزيج لمدّة ربع ساعة. تكرّر هذه الطريقة بشكل يومي للمس النتائج المذهلة في وقت قصير.

– خلطة الزيوت: ومنها زيت اللافندر العطريّ وزيت الأفوكادو. ضعي ملعقة من كل زيت في وعاء، وانقعي أظافرك فيهما لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي يديك. يمكنك أن تكرّري هذه الطريقة يومياً للحصول على نتائج مذهلة.

– الثوم: فصوص الثوم مهمّة في تقوية الأظافر وتطويلها. لذلك اعمدي إلى قصّ فصٍّ من الثوم، وافركي الأظافر به يومياً. يمكنك أيضاً أن تضعي بعض فصوص الثوم المقطّعة في زجاجة طلاء الأظافر لتدهني بها أظافرك يومياً.

– صفار البيض: صفار البيض يفيد أيضاً في منحك أظافر طويلة وقوية. يكفي أن تخلطي 3 ملاعق من زيت الزيتون بـ3 ملاعق صغيرة من خلّ التفاح وصفار بيضة. صبّي المزيج في زجاجة، واطلي به الأظافر يومياً

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!