البث المباشرlive

أخبار

نسرين طافش تتألق في جلسة تصوير ساحرة

July 17, 2017

تألقت النجمة السورية نسرين طافش في أحدث جلسة تصوير لها، إذ ظهرت بإطلالة ساحرة وأنيقة مرتدية فستانًا باللون الأزرق وتسريحة مميزة.
وعلقت نسرين طافش على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة «إنستغرام» الأحد، «السعادة تنتشر كعطر الزهرة وتجذب إليك كل شيء جميل».
وتألقت «طافش» في إطلالة ثانية مرتدية ثوبًا مطرزًا وعلقت عليها: «تعلم عادة اختيار أسهل احتمال للوصول إلى حل لأي مشكلة، موافقة لمبدأ فيزيائي كوني.. هو (الحركة عبر المجرى أو مع التيار) الناس كقاعدة عامة تعودت على إيجاد الحلول لأي مشكلة عبر الحلول الصعبة.. لأنهم يعتبرون المشكلة كحواجز قوية لا تزول إلا بالضغط عليها بقوة.. وغالبا هذا شيء خطأ، في كل مرة عندما يتوجب عليك فعل أي شيء أو ردة فعل لحدث معين.. اسأل نفسك: كيف يمكن فعل هذا الشيء بأبسط حل وأسهل طريقة»!

وكانت نسرين قد أعادت نشر صور من احتفال خيري لإحدى الجمعيات الإنسانية التي تدعمها، إثر تداولها من مستخدمين سلطوا الضوء على مساهمات النجمة الشابة الخيرية، ورصدت الصور احتفال «جمعية دار الكرامة» التي تعنى بالمحتاجين وكبار السن والمرضى والأطفال في سوريا.

وجاء في التعليق على الصور: «شكرًا نسرين على أنك فرّحتِ مسني دار الكرامة بها اليوم المميز بالتعاون مع مجموعة أكشن، ولرعايتك الدائمة لأهل بلدك داخل سورية حتى لو كنتِ بعيدة جسدًا عن سورية، لكنها بتضل بقلبك وروحك دايمًا بقلب الشام وكل سورية بأفعالك وبالخير اللي بتعمليه للمحتاجين والمسنين والمرضى في شكل دائم ومستمر ما نسيتِ أهل بلدك ولا يوم».
وأيضا: «وإللي عملتي اليوم سلسلة طويلة من العطاء والحب لأهل بلدك سورية، الله يفرحك أضعاف الفرحة يللي عطيتيها لكتار من الأطفال والكبار والمحتاجين. إنتي أثبتي إنو الفكرة مو إنك تكون عايش ببلدك بل إنو يكون بلدك عايش فيك. أنا بحبك وفريق «أكشن» كلو بحبك وسورية كلها بتحبك».
يذكر أن نسرين طافش شاركت في بطولة مسلسلي «شوق» و«العقاب والعفراء» في الموسم الدرامي الحالي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!