البث المباشرlive

أخبار

نسرين خالد بطلة كأس المدربين للقدرة

April 8, 2018

توجت الفارسة نسرين خسرو علي خالد، بكأس المدربين للقدرة لمسافة 100 كم، الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة 231 فارسًا وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة.

وأهدت البطلة، إسطبلات سيح السلم، آخر ألقاب موسم سباقات القدرة، ممتطية صهوة الجواد «ستيل بيلي»، مسجلة زمنًا قدره 3.15.14 ساعات، واحتل المركز الثاني، الفارس عبد الله غانم المري، على صهوة الجواد «سيامب دي لا مالترون» لإسطبلات جميرا، مسجلًا زمنًا قدره 3.15.16 ساعات، وجاءت في المركز الثالث، الفارسة ميرة جاسم الأنصاري، ممتطية صهوة «أبو ساحب دجيفوي» لإسطبلات البوادي، مسجلة زمنًا قدره 3.18.15 ساعات.

وأضافت أن آخر سباقات الموسم، يتميز دائمًا بارتفاع حرارة الطقس، إلا أن تلبد السماء بالغيوم، لطّف الأجواء، ما ساهم في زيادة معدل السرعة في المرحلة الأخيرة، مشيرة إلى أن الفرسان المشاركين حرصوا على تهدئة السرعات في المرحلة الثانية، لتخزين طاقة الخيول للمرحلة الثالثة الأخيرة. وتوجهت نسرين بالشكر إلى جميع طاقم العمل في إسطبلات سيح السلم.

و من ناحيته عبّر سالم السبوسي مدير سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، و مدرب إسطبلات «سيح السلم» عن فخره وإعزازه وسعادته بالفوز بلقب سباق «كأس المدربين» الذي أقيم يوم أمس في سيح السلم.

وأهدى سالم السبوسي، الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، تقديرًا لدعم سموه و إهتمامه بفرسان الإسطبل.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!