البث المباشرlive

أخبار

نجوى كرم تثير الجدل وأصالة ولطيفة تتدخلان

نجوى كرم تثير الجدل وأصالة ولطيفة تتدخلان

November 12, 2018

لم تمرّ الصورة الاولى، التي طرحتها الفنانة نجوى كرم، بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف، مرور الكرام، بل هي كانت سببًا في إطلاق تعليقات تراوحت بين السلبية والإيجابية، وأثارت الجدل عبر السوشيال ميديا.

نجوى كرم نشرت صورة جديدة، من كواليس بروفة قامت بها لإطلاق موسم جديد من برنامج المواهب ” ARABS GOT TALENT ” ، وهي تعدّ الصورة الاولى الرسمية لها بالانف الجديد، بعد انتشار خبر خضوعها لعملية تصغير أنف، ظهرت واضحة خلال قيامها بتقديم العزاء للفنان فارس كرم بعد وفاة والده.

ويبدو أنّ أنف نجوى الجديد، لم يعجب الكثيرين الذين وجدوا أنها معه لم تعد نجوى التي كانوا يعرفونها، بينما أثنى آخرون عليها ومدحوا جمالها، واعتبروا أنها تبدو شابة وأصغر سنًّا بكثير ممّا كانت تظهر عليه قبل عملية التجميل.

ومن بين التعليقات التي جاءت على صورة نجوى كرم، تعليق من الفنانة أصالة التي كتبت: “فجأة اشتقت لكِ وفجأة حابة إطمّن عليكِ”، بينما علقت لطيفة” فجأة اشتقتلكم انتو الإثنين”.

ومن الواضح أنّ نجوى لم تكتفِ بتجميل أنفها، بل هي خضعت لرتوش تجميلية أخرى، جعلت الفرق واضحًا بين شكلها ما قبل التجميل وما بعده، حتى أنّ هناك من شبّهها بالمذيعة ألين وطفا، نظرًا للتغيير الكبير الذي غيّر ملامحها.

من ناحية أخرى، تستعد نجوى كرم لإطلاق الأغنية التي صوّرتها تحت إدارة كرم كرم ابن شقيقها الراحل الحاج نقولا، كما أنها ستحيي حفلًا في فندق كراون بلازا- البحر الميت في الأردن في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وآخر في السويد في 15 كانون الأول/ديمسبر على مسرح WATERFRONT في ستوكهولم.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!