البث المباشرlive

أخبار

نادين الراسي: مايا دياب لم تحفظْ جميل وائل كفوري.. وهذا ما أعاني منه صحيًا!

نادين الراسي: مايا دياب لم تحفظْ جميل وائل كفوري.. وهذا ما أعاني منه صحيًا!

February 10, 2019

أكّدتْ النجمة اللبنانية، نادين الراسي، محاولتها مرارًا قتل نفسها منتحرة، إلا أنّها لم تنجح في كلّ مرّة فكّرت في الموضوع.

وجاء حديث “الراسي”، خلال استضافتها عبر برنامج تحت السيطرة، الذي تقدّمه الفنانة أروى، حيث بدأتْ الحلقة بسؤال افتراضي عن الانتحار، بشأن في حال شاهدت النجمة اللبنانية، أحد الأشخاص يحاول أنْ يقتل نفسه، فأجابتْ ممازحة “أدفعه وانتحر”.

وأوضحتْ نادين، بأنّها بعد آخر محاولة انتحار، وصف لها الطبيب أدوية كثيرة، تعالج الأعصاب، والتي قد تؤدي إلى الإدمان، وقامت بقرار شخصيّ بإيقاف هذه الأدوية، حتى لا تصل مرحلة الإدمان، مضيفةً، بأنّها تُعاني من مشاكل صحية بالكلى والقلب، ومن الصّعب عليها الاستمرار بتناول هذه الأدوية.

كما تحدّثتْ الراسي، عن اتهامها بتجارة وتعاطي المخدرات، فأكّدتْ بأنّها قامت بإجراء فحص خاصّ للمخدّرات، من أجل القضاء واستطاعت إثبات براءتها، لافتةً، في نفس السّياق، إلى أنّ هناك الكثير من الفنانين يتعاطون المخدّرات.

وعن التسجيل الصوتيّ، الذي انتشر حول خلافها مع ابنها مارك، قالت نادين، إنّها غلطة حياتها، وكشفتْ عن أن إحدى صديقات ابنها، هي من قامت بتسريب الفيديو، بهدف مساعدته، واستغلتْ صديقته الأمر، وقامت بنشره. وأنكرت الراسي، أنّها من قامت بنشر الفيديو، بالرغم من إصرار أروى، أنّ التسجيل، تمّ نشره على إحدى صفحاتها.

وتعليقًا على ما قالته مايا دياب، عن وائل كفوري مؤخرًا، قالت الراسي، إنّ وائل كان يشترط أنْ تغني مايا قبله على المسرح في كلّ حفلاته قبل أنْ تصبح مايا مشهورة، وأنّ تصريحات مايا الأخيرة، بيّنتْ أنّها لا تحترم جميل وائل.

ووصفتْ الراسي، مواطنتها الفنانة، ورد الخال، بأنّها “أم” بدون أن تعيش الأمومة وذلك بعد عرض فيديو خاص مع موقع “فوشيا” تحدّثتْ فيه الخال بطريقة ايجابية عن الراسي، وقدّمتْ لها نصيحة.

يُشار، إلى أنّ نادين الراسي، كانت قد أثارت جدلاً كبيرًا في السنوات الأخيرة، بسبب وقوعها في العديد من المشاكل، ونشر الفيديوهات والصّور المتعلّقة بتلك المشاكل، على منصّات مواقع التواصل الاجتماعيّ.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!