البث المباشرlive

أخبار

نابولي يوجّه رسالة قوية إلى لايبزيغ

نابولي يوجّه رسالة قوية إلى لايبزيغ

February 11, 2018

قلب #نابولي الطاولة على ضيفه #لاتسيو (الثالث) واستعاد الصدارة من#جوفنتوس (بطل المواسم الستة الأخيرة)، بعدما حول تخلفه الى فوز ساحق 4-1، على ملعب “سان باولو”، في المرحلة 24 من #الدوري_الايطاليلكرة القدم.

وبدا لاتسيو في طريقه لتحقيق فوزه الأول في الدوري على ملعب “سان باولو” منذ 26 تشرين الأول 2008، واسداء خدمة لجوفنتوس، الذي تصدر الجمعة بفوزه على فيورنتينا 2-0، وذلك بتقدمه على فريق المدرب ماوريتسيو ساري منذ الدقيقة الثالثة، لكن الفريق الجنوبي انتفض في الشوط الثاني الذي دخل اليه متعادلا، وذلك بفضل هدفين “غير مقصودين”، إلا ان ما يهم أنه حقق في النهاية فوزه الثامن تواليا واستعاد الصدارة بفارق نقطة عن جوفنتوس، مستعداً بأفضل طريقة لاستضافة لايبزيغ الألماني، الخميس المقبل، في ذهاب الدور الثاني لمسابقة “أوروبا ليغ”.

وأصبح نابولي اول فريق يحصد 63 نقطة في 24 مباراة، بعد اعتماد منح 3 نقاط للفائز، منذ انتر في موسم 2006-2007 (66 نقطة).

في المقابل، مني لاتسيو بهزيمته الثالثة على التوالي وأصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث لمصلحة انتر ميلان وروما اللذين يتخلفان عنه بفارق نقطة ونقطتين على التوالي قبل مباراتيهما الأحد مع بولونيا وبينيفينتو على التوالي.

بدوره، واصل #ميلان انتفاضته في الآونة الأخيرة بقيادة مدربه الجديد ولاعب وسطه السابق غينارو غاتوزو، وذلك بفوزه الكبير على مضيفه المتواضع سبال 4-0.

وبعد فوز وحيد في مبارياته الخمس الأولى مع غاتوزو، تحسن اداء ميلان تدريجياً، وفوز السبت كان الرابع له في مبارياته الخمس الأخيرة (المباراة الأخرى في هذه السلسلة انتهت بالتعادل)، فرفع رصيده الى 38 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف سمبدوريا، الذي يلتقي فيرونا، اليوم الأحد.

وأنقذ اتالانتا، الذي يتحضر للسفر الى المانيا من أجل مواجهة بوروسيا دورتموند، الخميس، في ذهاب الدور الثاني من “أوروبا ليغ”، نقطة من ملعب كروتوني بالتعادل معه بهدف للأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو (88)، مقابل هدف لرولاندو ماندراغورا (79)، رافعا رصيده 37 نقطة في المركز الثامن.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!