البث المباشرlive

أخبار

من طبقات البوب إلى البيسكي القصير.. قصّات شعر تناسب المرأة الممتلئة!

من طبقات البوب إلى البيسكي القصير.. قصّات شعر تناسب المرأة الممتلئة!

October 22, 2018

لأنّكِ امرأة غير عادية، تتميّزين بالجمال اللّافت، والملامح الجذّابة، تحتاجين لقصّة تبرز ملامحكِ، وتظهر وجهكِ بشكل أنحف، وأقلّ استدارة.

وعليه، نقدّم لكِ اليوم، بعض الأفكار المتميّزة لقصّات الشَّعر، التي تناسب طبيعة وجهكِ، وتعزِّز من ثقتكِ بجمالكِ وأنوثتكِ، وقد وردت في مجلة لاف تو نو، المعنيّة بإطلالة المرأة، وتألّقها.

طبقات البوب

هي قصّة مثالية، تُضفي النّضارة والاشراق لوجهكِ، وتلفت الأنظار، بما يقلّل من التركيز على ملامحكِ الممتلئة، وتنحف منها بشكل مثاليّ.

الكيرلي الطويل

هذه القصّة ستحقّق التّوازن المطلوب في اطلالتكِ، فضلاً عن الكثافة، التي تمنحها لشعركِ، وكذلك تبعد التركيز عن وجهكِ.

الضفائر

ستمنحكِ الضفائر أعلى الشَّعر، اطلالة دراماتيكية ناعمة، وسواء اقترنت بذيل الحصان، أم تركتيها تنسدل على ظهركِ برقة فستبرز في كلتا الحالتين، من ملامح وجهكِ بالتأكيد، واعلمي انّه لا يشترط معها الغرّة، فهي هكذا أبسط وأشيك.

الأطراف الحادة

بقصّة الأطراف الحادّة، التي تصل حدّ الكتفين تألّقي بجمالكِ ورقّتكِ، وابعدي الأنظار عن وجهكِ المكتنز، وملامحكِ الكبيرة، ولا مانع من ارتداء الاكسسورات المناسبة، أو عمل الجدائل الجانبية المنمّقة.

الشعر الأشعث

إذا كنتِ تفضّلين الظهور بوجه طويل، اعتمدي قصّة الشَّعر الأشعث، فهي مزيج من التموّجات للمزيد من الكثافة، وننصحكِ بعمل الكيرلي مع قصّة الأسد.

الطويل المستقيم

بشعركِ الانسيابي الحريري الطويل والمستقيم، انطلقي كالفراشة بين الزهور، ولا تقلقي بشأن الكثافة، فسينقذكِ فرق الشّعر من المنتصف.

البوب مع الغرة

اختاري هذه القصّة مع شعركِ الأشقر اللّامع، وانسي مشاكل الملامح الممتلئة للأبد. ويمكنكِ اعتماد الغرّة القصيرة المتناثرة، أو الجانبية للمزيد من الجمال والاثارة.

تموّجات الشّاطئ

هي الأنسب لإطلالاتكِ اليومية، كما أنّها لا تمنح شعركِ الكثافة فحسب، بل ستزيد من جمالكِ بشكل ملحوظ.

البيكسي القصير

قصّة البيكسي القصير، تضفي على وجهكِ نحافة ورقّة، لا مثيل لهما، وتُلفت الأنظار إلى الغرّة وتاج الرّأس.. اعتمديها، ولا تقلقي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!