البث المباشرlive

أخبار

من الباذنجاني إلى الأشقر الكريمي.. إليك أبرز ألوان الشعر في 2019!

من الباذنجاني إلى الأشقر الكريمي.. إليك أبرز ألوان الشعر في 2019!

November 20, 2018

تتغير اتجاهات الموضة وتتأرجح صعودًا وهبوطًا ويأتي مع كل موسم صيحات تفوق التوقعات، ففي 2018 هيمنت ألوان الشعر كالذهبي الوردي والأشقر الرمادي والبني العميق وألوان قوس قزح وغيرها.

واليوم سنتعرف سويا على صيحات 2019 ونرى ما هي الألوان التي ستكمل مسيرتها في العام الجديد، وغيرها مما سينزوي ويبتعد عن الساحة ويتركها لتحتلها الألوان التالي ذكرها.

قوس قزح

ستستمر ألوان قوس قزح ويمتد أثيرها إلى العام الجديد وبالأخص ألوان اليونيكورن الرائعة، مع إدراج بعض الألوان الجديدة عليها كالبني الغني العميق والأشقر الجليدي والكستنائي والأحمر الناري.

جرأة التسعينيات

مثلما هيمنت أزياء التسعينيات على الساحة عادت كذلك ألوان الأشقر الأبيض والأحمر الناري المشع والأسود القاتم، لتتألق الشقراوات فيزداد سحرهن وتتبختر السمراوات فتتزلزل الأرض تحت أقدامهن.

الأسود الخمري

قال مصفف المشاهير جويل وارن لمجلة ذي ليست إن الألوان المستوحاة من القهوة ستحظى بشعبية كبيرة في 2019 خاصة في موسم الربيع، وستتربع ألوان القهوة والكافيين بدرجاتهما مع الأسود الكستنائي على القمة.

البني الداكن

من أحدث الألوان لشتاء 2019 بجانب الألوان العميقة والأكثر قتامة، قد لاحظت في 2018 هيمنة ألوان الباستيل على الساحة، لكنها ستتنازل عن مكانتها في العام الجديد وتمنحها للماهوجني والكونياكي.

الباذنجاني

باللون الأرجواني الدافئ تألقي في العام الجديد كلمسة جديدة عصرية، كما أنه التطور الطبيعي لألوان الباستيل البراقة، وسيمنح بشرتك السمراء رونقا متميزا بحس راق عميق وبلون الرومانسية الحالمة.

ظلال مختلفة

أضيفي لمسات متجددة على شعرك الأشقر بلون اللافندر والذهبي الوردي وجددي من إطلالتك بشكل كامل، ولا مانع من إضفاء ألوان مختلفة لشعرك من اختيارك أنت للمزيد من الجاذبية والتألق.

الشاطئ الضبابي

هو مزيج من الألوان المشرقة كالرملي والذهبي والوردي على شكل خصل متداخلة أطلق عليه لون الشاطئ الضبابي وهو من أبرز الصيحات الشتوية المقبلة.

الأشقر الكريمي

حان الوقت للتخلي عن لون الأشقر البلاتيني والأشقر الجليدي واستبدالهما بالأشقر الكريمي بلون الذهب المقترن بلمسات لامعة متلألئة، وسيتربع الأصفر الفاتح على عرش الصيحات وليس البلاتيني وحسب لإطلالة جديدة كليا.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!