البث المباشرlive

أخبار

منافسة ألمانية – إسبانية للتعاقد مع ماندزوكيتش

منافسة ألمانية – إسبانية للتعاقد مع ماندزوكيتش

July 8, 2019

نشرت بعض التقارير الصحفية أن كل من بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد يرغبان في التعاقد مع الكراوتي ماندزوكيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

نشر نادى أتليتكو مدريد بيانًا ناريًا على موقعه الرسمى على الإنترنت جاء فيه: “يعرب النادى عن معارضته لسلوك جريزمان ونادى برشلونة، خاصة نادى برشلونة لحث اللاعب على كسر علاقته التعاقدية مع ناديه، أتليتيكو مدريد، والاتفاق الذى تم بين نادى برشلونة وجريزمان منذ شهر مارس وهو يشكل مسألة عدم احترام للنادى”.

وفقا لصحيقة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن ماندزوكيتش غير مرغوب بيوفنتوس لأن ماوريسيو ساري، مدرب البيانكونيري، لا يراه مفيده بخططه للموسم المقبل.

أضافت الجريدة الإيطالية، أن بوروسيا دورتموند هو الوجهة المفضلة لـ ماندزوكيتش، ويرغب بالعودة إلى ألمانيا بعد فترة نجاحه في بايرن ميونيخ.

كما أشارت صحيفة “أس” الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد ينوي استعادة ماندزوكيتش، لما قدمه الكراوتي مع الروخلابلانكوس خلال موسم 2014/2015.

الجدير بالذكر أن ماندزوكيتش لعب 25 مباراة مع يوفنتوس الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 6.

كان نادى أتليتكو مدريد الإسبانى قد أكد أن لاعبه الفرنسى أنطوان جريزمان لن يرحل عن الفريق هذا الموسم، بعد تفاوضه مع نادى برشلونة فى منتصف الموسم الماضى والذى رأته إدارة النادى بمثابة عدم احترام.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!