البث المباشرlive

أخبار

ملابس ذاتيّة التدفئة.. صيحة جديدة توفّر الدّفء حتى 8 ساعات!

ملابس ذاتيّة التدفئة.. صيحة جديدة توفّر الدّفء حتى 8 ساعات!

November 27, 2018

صيحة جديدة ومبتكرة، قدّمتها إحدى علامات الموضة الأميركية، بهدف جذب مزيد من العملاء، وهي عبارة عن سترات نسائية ذاتية التدفئة، يمكنها منح من يرتديها الشّعور بالدّفء خلال أيام فصل الشّتاء، شديدة البرودة، لمدّة تصل إلى 8 ساعات!

وطرحتْ تلك العلامة، إلى جانب السترات، قطع ملابس أخرى، مزوّدة بنفس الخاصيّة المبتكرة، منها أغطية واقية للرأس، سترات صوفية، وقفازات، حيث زُوِّدَتْ جميعها بجهاز تدفئة، يمنح السيدات الشّعور بالدّفء عند تشغيله، لمدة تصل لـ 8 ساعات.

وثُبِّتَت أجهزة التدفئة بالبطانة الداخلية لتلك الملابس، وزُوِّدَت ببطاريات ليثيوم أيون قابلة للشحن، ولديها 4 مستويات مختلفة من التدفئة على حسب الشّعور بالبرد، ومن الممكن ضبطها، بحيث توفّر درجة حرارة تتراوح من 86 إلى 122 درجة فهرنهايت.

وبالاتّساق مع حداثة الفكرة، وجودة تنفيذها، فإنّ أسعار القطع المعروضة للبيع على موقع العلامة، ربما تبدو مرتفعة، حيث أنّها تبدأ من 129.99 دولارًا (100 إسترليني) للغطاء الواقي للرأس، وتصل إلى 159.99 دولارًا ( 124 إسترلينيًا ) للسترة.

وربما تعتبر تلك القطع المبتكرة، مناسبة تمامًا للأنشطة الخارجية، مثل ركوب الدّرّاجات، التخييم، ولعبة الغولف، فضلاً عن أهميتها أثناء التنقّل، في أوقات الصباح الباردة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!