البث المباشرlive

أخبار

مكياج ناعم وخفيف للمناسبات

مكياج ناعم وخفيف للمناسبات

January 9, 2019

ترغب نساء كثيرات في الحصول على مكياج ناعم ومتألق في آن، والأهم أن لا يكلفهن الكثير من الوقت والجهد، وفي الوقت نفسه يساعدهن في إبراز جمالهن. غير أن وجود قواعد مكياج لوضع المكياج ثابتة أمر مستحيل إذا أن لكل نوع من أنواع العيون قواعد لوضع المكياج وذلك لابراز الجمال أو اخفاء الشوائب. في ما يلي نصائح وطرق تطبيق مكياج ناعم وخفيف للمناسبات خاصة بالعيون الكبيرة والصغيرة.

العيون الكبيرة.

– لانك تملكين الكثير من المساحة في جفنك، المكياج السموكي سيبدو رائعا وجميلا عليها. ولكن خفّفي من حدّة هذا الجحوظ من خلال إعتماد الألوان الداكنة على الجفن المتحرّك. وقومي باضاءة عظمة الحاجب بلون طبيعي وعبر الفرشاة ضعي لون متوسط الدرجة على الزاوية الخارجية من العين واستخدمي الداكن من اجل تحديد جفن الرمش الاعلى والاسفل. ضعي بعض اللون الداكن في وسط الجفن وامزجيه، وتألقي بـ مكياج ناعم وخفيف.

– نظفي حاجبيك واحرصي على نزع الشعرات الخارجة عن خط الحاجب، فقط من أجل البدء بتلوين العين. املئي الحواجب بظلال الحواجب أو القلم إذا لزم الأمر…

– الصقي الرموش الإصطناعية. يمكنك الاختيار بين وضع رموش فردية أو خط من الرموش. حين تضعي خط الرموش، قصي أطراف الرموش إذا لزم الأمر، لكي تصبح ملائمة لشكل عينيك. اشتري خط الرموش الذي يكون أطول عند نهاية خط الرموش العليا. حين تضعين الرموش الفردية، ضعي 3 أو 4 رموش عند نهاية خط الرموش.

– حدّدي شفتيك باستخدام قلم تحديد للشفاه بلون محايد أو وردي فاتح. استخدمي أحمر شفاه غير لامع بلون حيادي أو وردي فاتح، يطابق لون قلم تحديد الشفاه. غالباً ما كانت باردو تظهر في الصور بأحمر شفاه غير لامع، وهكذا تحصلين على مكياج ناعم وخفيف للمناسبات.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!