البث المباشرlive

أخبار

مفاجأة.. رونالدو خارج تشكيلة «فرانس فوتبول» لكأس القارات

مفاجأة.. رونالدو خارج تشكيلة «فرانس فوتبول» لكأس القارات

July 4, 2017

فاجأت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية جمهور كرة القدم، بعدما خلت تشكيلتها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات التي تُوج بها المنتخب الألماني.
ولم يشفع الهدفان اللذان سجلهما النجم البرتغالي في مرمى منتخب روسيا ونيوزيلاندا ومساعدة فريقه في الظهور بوجه مشرف في البطولة، لوجوده في التشكيلة.
واختارت مجلة “فرانس فوتبول”، تشكيلة ضمت أفضل 11 لاعبًا، ببطولة كأس القارات وفقًا لخطة 3-4-2-1، حيث ضمت حارس مرمى تشيلي كلاوديو برافو، الفائز بجائزة القفاز الذهبي، كأفضل حارس في البطولة، زميله قلب الدفاع، جاري ميدل، وأنتوني روديجير مدافع ألمانيا، والبرتغالي بيبي.
وشهد خط الوسط الرباعي البرتغالي ريكاردو كواريزما، وثنائي تشيلي تشارلز أرانجيز وأرتورو فيدال، ولاعب وسط ألمانيا ليون جروتسكا الذي سجل 3 أهداف في البطولة.
ويقود التشكيلة في الهجوم الثلاثي الألماني لارس شتيندل، الذي سجل 3 أهداف، منها هدف التتويج باللقب، ويوليان دراكسلر قائد “الماكينات”، والفائز بلقب أفضل لاعب في البطولة، ورأس الحربة تيمو فيرنر الفائز بلقب هداف البطولة.
يذكر أنّ المنتخب الألماني قد حقق البطولة لأول مرة في تاريخه بتشكيلة خلت من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مونديال البرازيل 2014، في حين نال المنتخب البرتغالي الميدالية البرونزية بحصوله المركز الثالث في البطولة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!