البث المباشرlive

أخبار

معين شريف “صاير حنون”.. هل يخوض تجربة التمثيل قريبًا؟

معين شريف “صاير حنون”.. هل يخوض تجربة التمثيل قريبًا؟

August 13, 2019

منذ إطلاق أغنية شارة مسلسل “دقيقة صمت” التي أدّاها النجم اللبناني معين شريف، والمتابعون عيونهم على أعمال شريف القادمة بسبب النجاح الذي حققته الأغنية.

وها هو شريف يتابع نجاحاته بعمل جديد بعد “يا دني”؛ إذ طرح مؤخرًا أغنية لبنانية جديدة بعنوان ” صاير حنون” من إنتاجه، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وأطلقها عبر قناته الرّسمية من خلال فيديو كليب من إخراج نضال بكاسيني.

من المعروف أن شريف حورب في “استديو الفنّ”، وعانى إهمال شركات الإنتاج، وهو مُقلّ في إصدارته الفنية؛ فقد طرح 4 ألبومات غنائيّة فقط خلال 25 سنة، منذ بداية مسيرته الفنيّة التي انطلقت من برنامج “استديو الفنّ” عام 1994, وذلك لعدة أسباب منها حتّى المشاكل بينه وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات؛ إذ لم ينتجوا له سوى ألبوم واحد فقط على مدى أربعة أعوام. ومنذ ذلك الوقت بدأت المضايقات تحاصره.

يبذل معين شريف جهده في الوقت الحالي، لتحقيق نجوميته التي حوربت بشدة.

والعام الحالي يشكل فيه النجم اللبناني نقلة نوعية في مسيرته الفنية؛ إذ جلس معين شريف على كرسي برنامج فني لاكتشاف المواهب الغنائية يحمل اسم “يا معين” عبر قناة “الجديد”، ولم تقرر القناة بعد موقفها بشأن بثّه في برمجة الخريف المقبل.

ومن ناحية أخرى يشارك شريف بالمسلسل الكوميدي “مراح العنزة”، وسيحل ضيفًا على الحلقة الأولى، وعنوان الحلقة “مذنّب العرب” وهي حلقة ساخرة عن برامج اكتشاف المواهب التي تعرض على الشاشات العربية. وسيحل معين شريف إلى جانب الشاعر نزار فرنسيس والممثل باسم مغنية، ويلعب الثلاثي دور لجنة التحكيم التي تختار المواهب.

معين شريف فنان من زمن الأصالة والأداء المتميز والمتمكن، استحق لقب خليفة الفنان “وديع الصافي” ولكنه استطاع أن يرسم لنفسه هوية خاصة عنوانها الالتزام والأغنية الهادفة وقضايا الوطن. وللأغنية الرومانسية طعم خاص معه؛ فهو خبير في مزج صوته العملاق مع إحساسه المتميز خصوصًا بأغنية “صاير حنون“.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!