البث المباشرlive

أخبار

مطربة شهيرة في ورطة بسبب أنغام وزوجها.. من هي؟ وما علاقتها؟

مطربة شهيرة في ورطة بسبب أنغام وزوجها.. من هي؟ وما علاقتها؟

February 25, 2019

حالة من الغضب سيطرت على المطربة شذى بعد أن نشر أحد المواقع تقريراً بعنوان: “شذى تؤكد زواج أنغام وأحمد إبراهيم”، لتشعر بأنها في ورطة، خصوصًا وأن هناك علاقة صداقة تجمع بين شذى وياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى.

وكتبت شذى من خلال حسابها على “فيسبوك”: “توضيح بس بسيط كان ليا مقابلة على احد المواقع من كام يوم و نازل بعنوان شذى تؤكد زواج أنغام و أحمد إبراهيم، وجالي تعليقات كتير، ف حبيت أوضح انا لا أكدت و لا نفيت، انا المذيعة قالتلي تقولي ايه لأنغام و احمد ابراهيم على زواجهم و انهم أعلنوا خلاص رسمي، فكان ردي مبروك لا اكتر و لا أقل، لإني صديقة لأحمد إبراهيم من سنين و لأنغام و لياسمين زوجة أحمد الأولى. ف التوضيح ده علشان انا محبش يتقال على لساني أي تصريحات”.

وأضافت: “دي حاجة اصلا متخصنيش، و من فضل الاساتذة الصحفيين المحترمين ميربطوش إسمي بمانشيتات من خيالهم. أحمد و أنغام أصحابي و بحبهم، و ياسمين عيسى صاحبتي و بحبها، وبما انها لسة زوجة أحمد إبراهيم و لسة على ذمته فدي حياتهم يمشوها بطريقتهم. أنا لا ليا حق التاكيد و لا ليا أنفي ..كفايه إجتهادات و بهارات”.

وختمت: “وش معنى إني مبعرفش أرد بسخافة أو احرج حد ان كل شوية اسمي يتقال في جملة مليش اي علاقة بيها. اللي حابب يسألني بعد كدة يسألني عني أو عن شغلي و بس ..أنا مش المتحدث الرسمي لأي فنان او فنانة”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!