البث المباشرlive

أخبار

مشاهير وقعوا في غرام العرب

مشاهير وقعوا في غرام العرب

July 5, 2017

أثارت المغنية الباربادوسية ريانا ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينما رصدت عدسات الباباراتزي صورًا لها برفقة حبيبها السعودي الجديد حسن جميل خلال قضائهما وقت ممتع في حوض السباحة.
لكن يبدو أن ريانا لم تكن الأولى وليست الأخيرة ممن يقعن في غرام العرب.. وهنا نستعرض لكم مجموعة من المشاهير ممن وقعوا في غرام العرب، ومنهم من كللت علاقته العاطفية بالزواج:
1. جانيت جاكسون ووسيم المانع
يذكر أن مغنية البوب العالمية جانيت جاكسون متزوجة من رجل الأعمال القطري الملياردير وسيم المانع، حيث التقيا عام 2010 وتزوجا عام 2012، لكن مع الأسف لم تدم علاقتهما فقد انفصلا في وقت سابق من هذا العام، بعد ما يقارب خمس سنوات من الزواج وإنجاب طفل يدعى “عيسى”.

2. جورج كلوني وأمل علم الدين
رغم أن العديدين كانوا يعتقدون أن النجم الأمريكي العالمي جورج كلوني لن يتزوج أبدًا وسيبقى عازبًا، إلّا أن الأقدار شاءت أن يقع في غرام المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين المولودة لأبوين لبنانيين في بيروت.
وأنجب الزوجان توأمًا ألكسندر وإيلا، في شهر يونيو الماضي.

3. كورتني كارداشيان ويونس بيندجيما
وفقًا لتقارير، فإن نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان تواعدت مع عارض الازياء الجزائري والملاكم السابق يونس بيندجيما في أكتوبر من الشهر الماضي، على الرغم من ان التقارير الأخيرة ادعت أن الثنائي انفصلا، إلّا أنهما لم يؤكدا الأخبار.
ولد بندجيما في الجزائر لكنه يقضي الآن وقته بين نيويورك وباريس، وقد التقى الثنائي في أسبوع الموضة في باريس، وتم رصدهما معا في عدة مناسبات، بما في ذلك في هوليوود وفي مهرجان كان.

4. زين مالك وجيجي حديد
يذكر أن النجم البريطاني زين مالك وعارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد تجمعهما علاقة منذ العام الماضى.
وعلى الرغم من أن جيجي ولدت في ولاية كاليفورنيا، إلا أنها تفخر بتراثها الفلسطيني والعربي، حيث شاركت هي وشقيقتها بيلا في مسيرة احتجاجية فى العاصمة واشنطن ضد حظر ترامب المسلمين من دخول أمريكا.

5. ديفيد باوي وإيمان
كان نجم الروك البريطاني ديفيد باوي متزوجا من عارضة الأزياء الصومالية إيمان ويجمعهما ابنة واحدة تدعى اليكساندريا زهراء جونز، غير أن الموت فرقهما حينما توفي ديفيد عام 2016.
وبعد وفاته، كتبت إيمان: “النضال أمر حقيقي، لكن الرب هو نفسه”.

6. ليندسي لوهان ورجل سعودي
طالت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان شائعات كثيرة حول اعتناقها الدين الإسلامي، وذلك بعد الهدية التي منحها إياها صديقها السعودي ألا وهو المصحف.
وصرحت لوهان في مقابلة لها، قائلة: “صديق لي قريب جدا، سعودي، أعطاني نسخة من القرآن وأحضرته إلى نيويورك لأنني كنت أتعلم”. “فتح لي الأبواب لتجربة روحانية وإيجاد المعنى الحقيقي للحياة”.

7. جيرارد بيكيه وشاكيرا
ارتبط نجم الكرة جيرارد بالمغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا منذ عام 2012 ولديهما حاليًا طفلان.

8. مراد يلدريم وإيمان الباني
تزوج النجم التركي مراد يلدريم بملكة جمال المغرب إيمان الباتي في ديسمبر من العام الماضي، وذلك في مدينة اسطنبول التركية، حيث قام رئيس رجب طيب أردوغان بخطبة ايمان لمراد، كما ارسل لهما مصحفًا كهدية بمناسبة زفافهما.

9. تشانيج تاتوم وجينا ديوان
تزوج النجم الوسيم تشانيج تاتوم من الممثلة والراقصة الأمريكية من أصول لبنانية جينا ديوان، وقد التق الثنائي خلال تصوير فيلم جمعهما “Step Up” عام 2006.
ورزق الزوجان بطفلة تدعى “إيفرلي”.

10. سيسك فابريجاس ودانييلا سمعان:
التقت الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان بنجم كرة القدم الإسباني سيسك فابريجاس في لندن عام 2013، بينما كانا يتناولان العشاء في ذات المكان.
وبعد طلاقها من زوجها اللبناني، ووالِد طفليها، بدأت دانييلا في مواعدة فابريجاس، ويعيشان الآن في إسبانيا، ولديهما ثلاثة أطفال.
ورغم أن الفارق بينهما 13 سنة، إلّا أنهما يعيشان حياة رومانسية وعاطفية رائعة.

11. ريانا وحسن جميل
أفادت تقارير جديدة بأن المغنية الباربادوسية ريانا ، وقعت في غرام الملياردير السعودي حسن جميل، إذ كشفت عن حبها له أمام أصدقائها.
وذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن ريانا قد أخبرت عائلتها عن السعودي حسن، الذي تملك أسرته حقوق توزيع سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، قبل حوالي شهر.
ويعتقد أن الثنائي جمعتهما علاقة لفترة جيدة، محاولين إبعاد نفسيهما عن الأنظار.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!