البث المباشرlive

أخبار

مدريد تهزم اليوفي على ملعبها بالثلاثة .. و هدف سينمائي لرونالدو

مدريد تهزم اليوفي على ملعبها بالثلاثة .. و هدف سينمائي لرونالدو

April 4, 2018

سجل كريستيانو رونالدو هدفا رائعا بركلة خلفية مزدوجة أذهلت المشجعين في المدرجات والمدرب زين الدين زيدان في انتصار كبير بثلاثية دون رد على مضيفه يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وأفلت رونالدو من الرقابة ليضع فريقه في المقدمة مبكرًا بعد ثلاث دقائق ويهز الشباك للمباراة العاشرة على التوالي في دوري الأبطال وهو رقم قياسي. وسجل مارسيلو أيضا هدفا ليضع حدًا لمسيرة من خمس سنوات متتالية قضاها يوفنتوس دون هزيمة على ملعبه في المسابقات الأوروبية.

ونال باولو ديبالا بطاقة حمراء ليكمل ليلة كارثية ليوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وكانت أبرز لقطات المباراة الهدف الثاني لرونالدو عندما أرسل داني كارباخال الكرة الى المنطقة ليرتقي رونالدو في الهواء ويركلها في الشباك وهو يدير ظهره لمرمى الحارس العملاق جيانلويجي بوفون.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس “عندما تلعب أمام فرق من هذه النوعية فإنك تحتاج إلى بعض الحظ و أن تتمنى مواجهة رونالدو وهو في حالة سيئة”

وأضاف ”أشعر بخيبة أمل بسبب الهدف الثالث لأنه كان يتعين علينا أن نبقي النتيجة عند 2-صفر والعمل على عودة لا تنسي في مباراة الاياب في مدريد“.

وقبل هذه المواجهة لم يكن يوفنتوس قد خسر على أرضه في أوروبا منذ تفوق بايرن ميونيخ عليه 2-صفر في أبريل 2013. وخاض 27 مباراة دون هزيمة لكن هذا السجل الرائع انتهى بعدما إنهار دفاعه المنيع أمام كتيبة زين الدين زيدان.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!