البث المباشرlive

أخبار

مايا دياب تردّ على منتقديها .. .. ماذا قالت؟

مايا دياب تردّ على منتقديها .. .. ماذا قالت؟

February 10, 2019

أعربتْ الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن سعادتها بإحياء حفل غنائيّ كبير في المكسيك، مؤكدًة أنّه من ذكاء المطرب أنْ يعرف كيف يسعد جمهوره، وكيف يُبقيه يرقص ويغنّي على أدائه.

وأوضحتْ في مقابلة تلفزيونية، أنّ بعض الناس يقف لديهم زمن الموسيقى، والبعض لا يصل إليه أغاني، وهنا لا بدّ من الحرص على التنوّع في الأغاني خلال الحفل.

وردًا على ظهورها على إحدى المجلات الشّهيرة، دون مكياج، قالت باندِهاش: “شو اللي صار لما طلعت بدون مكياج”، مضيفًة: “أنظر لمن أحب هذه الإطلالة ونسبتهم أعلى من الأشخاص الذين انتقدوني”.

وبسؤالها عن أغنية “يصفو حكي”، ولمن توجّهها قالت: “للأشخاص الذين يحكوا عن غيرهم أقول صفوا الحكي، لمن يريد أن يؤذي غيري، للسوشال ميديا التي نزعت الناس، وأخذتهم لأماكن حلموا أن يجدوها”.

ولفتتْ، إلى أنّها تتكلّم عن نوع معيّن من الناس، وليس الكلّ، مؤكّدةً: “أنا بطلت أتأثر من الحكي عني منذ زمن، ووصلت لمرحلة عدم التأثر”.

ومن المعروف، أنّ مايا دياب، أشعلتْ حفلها في المكسيك، بمجرّد صعودها على المسرح، حيث ظهرت بفستان شفّاف، باللّون الأصفر، وهو لون ترتديه الفنانة اللبنانية لأوّل مرّة.

يُذكر، أنّ مايا دياب، طرحتْ مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “يصفوا حكي”، وهي من كلمات كمال محمود فبيسي، وألحان يحيى الحسن، في الوقت الذي تجهّز فيه لإطلاق أغنية مصرية شعبية جديدة، تتعاون فيها مع الملحّن المصريّ عصام كاريكا.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!