البث المباشرlive

أخبار

ليستر يكسر لعنة مدرب ليفربول “المشؤوم”

ليستر يكسر لعنة مدرب ليفربول “المشؤوم”

February 27, 2019

رحب ليستر سيتي بمدربه الجديد الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز بالفوز تحت ناظريه بنتيجة 2-1 على ضيفه برايتون في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم .

ورسم ليستر بسمة على وجه الحاضرين في ملعب كينغ باور ستاديوم، والذين تقدمهم وردجرز، بهدفين لديماري غراي (10) وجايمي فاردي (63) ضمن بهما الفوز على برايتون، على رغم تسجيل لاعب الأخير الهولندي ديفي بروبر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66.

ووقع المدرب البالغ من العمر 46 عاما عقدا يمتد إلى يونيو 2022، قادما من سيلتك الاسكتلندي، والذي حقق معه جميع الألقاب المحلية على مدار موسمين.

وقال المدرب الإيرلندي الشمالي: “أنا فخور للغاية بوجودي هنا كمدرب لنادي ليستر سيتي، وسأبذل كل ما في وسعي لأجعل الجماهير فخورة بفريقها”.

وأضاف: “معا سنكون أقوى وأتطلع إلى العمل مع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير لنقطع الخطوات الصحيحة إلى الأمام”.

وسبق لرودجرز أن درب ليفربول لثلاثة مواسم بين 2012 و2015، وكاد في موسمه الثاني تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لولا التعثر في الجولات الأخيرة من البطولة.

وبعد الموسم “المشؤوم” لليفربول، الذي ضاع فيه لقب الدوري، لم يستطع رودجرز العودة بالفريق للمنافسة، مما أدى إلى إقالته في أكتوبر 2015، ليحل الألماني يورغن كلوب بديلا له.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!