البث المباشرlive

أخبار

لصاحبات الوجه الطويل.. قصات تناسب شعرك

لصاحبات الوجه الطويل.. قصات تناسب شعرك

August 5, 2018

تحتار الفتيات صاحبات الوجه الطويل في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لهن، وقد تزداد الحيرة أكثر إن كان شعرها قصيراً، خاصة أن الكثير من السيدات يعتقدن خطأ أن الشعر القصير لا يمنحكِ الكثير من الخيارات والإطلالات المختلفة.

الشعر القصير الكاريه

ويناسب أكثر الفتيات صاحبات الوجه متوسط النحافة، مع خدود ممتلئة قليلة، لينتهي طول القصة عند بداية الرقبة من ناحية الذقن. اختاري اللون الأسود لشعرك إن كنت صاحبة بشرة خمرية أو بيضاء، وبدرجات الشوكولاته إن كانت بشرتكِ بلون برونزي صيفي.

الشعر القصير متوسط الطول من الأمام والخلف

يليق بالفتيات صاحبات الوجه الممتلئ. من الممكن أن يصل طول الشعر للأكتاف ويغطي منطقة الأكتاف من الوراء، اختاري هذه القصة إن كان وجهكِ طويلاً وذقنكِ غير حاد.

الشعر القصير متوسط الطول من الأمام فقط

وتعتبر هذه التسريحات من التصفيفات الرائجة هذا العام. دعيه شعرك يلامس أكتافكِ من الأمام وليكن قصيرًا قليلًا من الوراء، خاصةً إن كان ذا تدرجات بألوان الصبغات العصرية، وغيّري قليلًا في التسريحة، بتركه انسيابياً أو تصفيفه بصيحة الكيرلي العصرية.

bangs hair الغرة العريضة

تُناسب هذه الغرة الفتيات صاحبات الوجه الطويل، مع الجبهة العريضة، اعتمديها مع شعركِ القصير إذا أردت رفعه للأعلى أو للوراء على شكل ذيل حصان إن كان شعركِ متوسط الطول.

الشعر القصير جداً

لصاحبات الوجه النحيف، اختاري الشعر القصير جداً البوي فريند، ودعي الغرة طويلة من الأمام، حتى تستطيعي عمل تغيير في تسريحتك في كل مرة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!