البث المباشرlive

أخبار

لحظة توتر دينا الشربيني عند سؤالها عن موعد زواجها وردها جاء مفاجئاً

لحظة توتر دينا الشربيني عند سؤالها عن موعد زواجها وردها جاء مفاجئاً

January 28, 2019

انتشر على مواقع التواصل فيديو للقاء قصير للفنانة دينا الشربيني خلال وجودها في دبي، سألها فيه المذيع بشكل مباشر عن موعد زواجها.

دينا الشربيني أجرت لقاء قصير مع صحيفة الإمارات نيوز وجه لها المذيع في البداية سؤال عن أزمة فستانها الأخيرة، فأخذت تمزح معه عن أي فستان يتحدث لأنها تلقت نقداً لاذعاً وسخرية على عدة فساتين.

ردت دينا الشربيني بأنها لا تتأثر بالنقد والسخرية منها، فهي تحترم كل الآراء التي تراها جميلة أو قبيحة، فهي شخصياً كثيراً ما تقرأ التعليقات وتضحك.

ولكن المذيع فاجأ دينا الشربيني وسألها عن موعد ارتدائها للفستان الأبيض، فبدا التوتر بشدة عليها من جراء السؤال، وختمت اللقاء بطرافة قائلة له: “في البريمير اللي جاي يا لا باي باي”، في إشارة منها في العرض الخاص لأي عمل قادم، نظراً لأن اللقاء أجرى من الأساس في العرض الخاص لفيلم “122” في دبي.

دينا الشربيني تهربت من الإجابة على السؤال محاولة إنهاء الحوار بطريقة طريفة، ومع تداول المقطع بكثافة على مواقع التواصل أكد الجمهور أنها توترت لأن السؤال يعني موعد زواجها من عمرو دياب.

وكانت دينا الشربيني أحدثت ضجة بصورتها الأخيرة مع عمرو دياب، في عيد ميلاد صديقة لهما، بسبب ظهورها ببروز في البطن فشكك البعض في حملها، إلا أن مقاطع الفيديو كشفت أن بطنها مسطح.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني يرفضان التصريح عن طبيعة علاقتهما رغم ظهورهما المتكرر في العديد من المناسبات، وأجواء الرومانسية التي تجمع بينهما، ليثيرا الجدل من وقت لآخر بصورهما المفاجئة سوياً.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!