البث المباشرlive

أخبار

كيف ردت بلقيس على تعليق استفزها؟

كيف ردت بلقيس على تعليق استفزها؟

December 2, 2018

إلى جانب تعليقات إيجابية كثيرة على صورة تجمعها بزوجها سلطان عبد اللطيف، لم تسلم الفنانة بلقيس من تعليقات مستفزة، دفعتها إلى الرد على بعضها.

بلقيس التي نشرت صورتها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على “انستقرام” مع تعليق “أنت كل شيء بالنسبة إليّ” حصدت آلاف التعليقات التي أشادت بهما وتمنت لهما الاستمرارية والسعادة والاستقرار.

لكنّ بلقيس لم تسلم من انتقاد لاذع من إحدى المتابعات، التي علقت على “الصورة”:” طيّب إحنا كجمهور وش نستفيد إذاإأنتم يا مشاهير تنزّلون صوركم مع بعض وضامّين بعض و…الخ. وش الفايدة طيب من صورتِك دي، مع الأسف كنت أشوف إنك ثقيلة مو مثل الباقي الكابلز مياعة وقلّة أدب، الظاهر كلكم سوا”.

ويبدو أنّ هذا التعليق استفز بلقيس فردت عليه قائلة: “حبيبة قلبي بالسنة مرة أنزّل صورة عائلية، أساسًا لأننا عايلة فيها الكثير من الخصوصية. إذا الصورة اللي نزلتها بحسابي الشخصي ضايقتك اعملي أنفولو، وما ابي أنزل لنفس المستوى اللي عمّمتي فيه. ببساطة لا تتابعيني ولا تعلقي حتى وريّحي قلبك”.

الصورة التي نشرتها بلقيس مع زوجها سلطان، كانت خلال وجودهما في مسقط التي أحيت فيها حفلًا لمناسبة العيد الوطني العُماني.

من ناحية أخرى، تحيي بلقيس سلسلة حفلات خلال شهر كانون الاول/ديسمبر المقبل، من بينها 3 حفلات في دبي، تفتتحها في بداية الشهر في حفل يقام لمناسبة اليوم الوطني الإمارتي.

يشار إلى أنّ آخر أعمال بلقيس أغنية بعنوان “شوف لي حل” التي حققت ملايين المشاهدات على “يوتيوب”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!