البث المباشرlive

أخبار

فيروز في ألبومها المنتظر هل ستتعاون مع زياد الرحباني؟

فيروز في ألبومها المنتظر هل ستتعاون مع زياد الرحباني؟

June 28, 2017

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن ألبوم السيدة فيروز المقبل سيتضمّن أكثر من أغنية مترجمة، وأنّ أغنية “لمين” المترجمة عن أغنية Pour qui veille l’étoilee للمغني الفرنسي جيلبير بيكو لن تكون الوحيدة المترجمة في الألبوم، إذ تردد أن فيروز ستغني اغنية البيتلز الشهيرة Imagine وأغنية My Way لفرانك سيناترا، إضافة إلى أغنية Don’t cry for me وأغنية Besame Mucho ايضا. وهو ما رفضت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز نفيه أو تأكيده.

وكان قد تردد أن فيروز ستغني أغنية البيتلز الشهيرة Imagine وأغنية My Way لفرانك سيناترا.

وكانت ريما قد ردت في مقابلة مع مجلة “سيدتي” على الهجوم الذي طال السيدة فيروز لغنائها أغنية مترجمة بالقول إن السيدة فيروز أرادت، منذ وقت طويل، تنفيذ مشروع مماثل، لأنها تحب غناء أغانٍ مترجمة لها مكانة خاصة في قلبها، وأن التقصير كان من ريما نفسها التي انشغلت عن تنفيذ المشروع، فتأخر كل هذا الوقت. وذلك في رد على كل من اتهمها بأنها ورّطت فيروز بالأغنية.

وقالت ريما إن الأغنية أرادتها تحية لوالدها الموسيقار الراحل عاصي الرحباني في ذكرى وفاته الـ31، وأن أي رد هو تشويش على ذكرى الراحل.

وكشفت ريما أن ألبوم “ببالي” للسيدة فيروز سيصدر في شهر سبتمبر المقبل، رافضة الكشف عما إذا كان لشقيقها زياد الرحباني أغنية في العمل، بعد القطيعة بينه وبين والدته التي صار عمرها أعواماً.

كما نفت ريما ما يشاع عن حفلة قريب لفيروز، وقالت إن الاتفاق على أي حفلة ضخمة يتطلب وقتاً طويلاً من التحضيرات، تاركةً الحديث عن الألبوم وما سيليه إلى ما بعد صدور الألبوم نفسه، الذي يأتي بعد سبع سنوات تلت إطلاق السيدة فيروز ألبوم “إيه في أمل” في عام 2010.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!