البث المباشرlive

أخبار

غادة عبدالرازق تعلن الاعتزال

غادة عبدالرازق تعلن الاعتزال

July 19, 2017

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تداول الصور “إنستقرام” الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى إشعار آخر، ودون أن تدلي بأي تفاصيل.

ونشرت عبد الرازق مقطع فيديو للممثل العالمي سيلفستر ستالون من فيلم “روكي” الذي ظهر في المشهد وهو يتعارك مع شخص أخر حيث يسدد له بعض اللكمات بيده مما أدى لإصابتهما، ويصرخ نجل روكي في الفيلم قائلا “الكمه يا أبي”، ومن اللافت أن توجه رسالة غامضة من خلال هذا المشهد دون أن تبوح بأي تفاصيل.

وعلقت غادة على مقطع الفيديو قائلة: “طول عمرى ماكنتش اعرف اية الى بيربطنى بالفيلم دة بس النهاردة عرفت واتاكدت كمان هي دى غادة عبد الرازق” مع هاشتاق #رسالة_من_مجهول.

وأثارت الفنانة المصرية الجدل بتعليق أخر على ذات الفيديو وهو “اشوفكم إن شاء الله السنة إللي جاية لانى ماعتزلتش التمثيل ولكن اعتزلت السوشيال ميديا.. شكرا”، ووقعت في نهاية التعليق “غادة عبد الرازق”.

وكانت قد تعرضت غادة عبد الرازق لهجوما شرسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة “البث المباشر” التي أعلنت غادة أنهالم تقصد به أي شيء واعتذرت لجمهورها باكية.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لغادة عبد الرازق في بث مباشر ظهر خلاله جزء من جسدها، أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدى جزر المالديف.

وخاضت غادة عبد الرازق السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «أرض جو»، من بطولة أحمد فؤاد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومها أبو عوف، وفريال يوسف، ونادية خيري، وشيرين أبو العز، ومحمد كريم، وأحمد الشامي، وأحمد إمام، وعباس أبو الحسن، وأحمد العوضي، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!