البث المباشرlive

أخبار

على خطى مؤثرات الموضة.. كيف ترتدين القبعة الصوفية في موسم الخريف؟

على خطى مؤثرات الموضة.. كيف ترتدين القبعة الصوفية في موسم الخريف؟

October 29, 2018

القبعةُ الصوفيةُ هي من الإكسسوارات الأساسية خلال الأشهر الباردة، ولكن في معظم الأحيان لا ترتديها النساء لعدم معرفتهن بطرق تنسيقها، وقد جمعنا لك بعض إطلالات مؤثرات الموضة بالقبعة الصوفية يمكنك ارتداؤها خلال هذا الخريف.

نمط الغرونج

اعتمدت بيلا حديد إطلالة الغرونج وارتدت معطف الرانش من الجلد اللامع بطبعة الكاروهات، مع بنطلون الدنيم الواسع وزوج من أحذية البلاتفورم من دكتور مارتنز، وارتدت قبعة صوفية سوداء والنظارات الشمسية الحمراء فبدت إطلالتها دافئة ومتكاملة.

نمط المونوكروم

أمّا العارضة كيندال جينر ففضّلت ارتداء القبعة ضمن إطلالة كاجوال أحادية اللون، وارتدت بلوزة رمادية دافئة مع البنطلون الرمادي وزوج من بوت الكاحل ذي المقدمة المربعة وقبعة مطابقة بنفس اللون مزينة بشعار العلامة من الأمام.

نمط الروك

واختارت العارضة الشابة كايا جربر ابنة السوبر موديل سيندي كروفورد قبعة سوداء من علامة سوبريم نسّقتها مع سترة جلدية براقة سوداء وكنزة هوديي قصيرة وبنطلون من الدنيم الفنيتاج، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من أحذية البلاتفورم من دكتور مارتنز، فعكست إطلالتها نمط الروك آند رول.

النمط المستقبلي

اختارت ميغان ترينور اعتماد إطلالة مستقبلية، حيث نسّقت القبعة الصوفية مع معطف أسود طويل من قماش الدنيم، وبدلة جمبسوت سوداء وزوج من البوت بكعب مرتفع.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!