البث المباشرlive

أخبار

ظلال العيون المعدني وأصول تطبيقه

ظلال العيون المعدني وأصول تطبيقه

November 4, 2018

ظلال العيون المعدني، يمنح السيّدة مكياجًا بارزًا وجريئًا، يليق بالمناسبات المرموقة وبالمساءات المميّزة. إذ إنّه يضيء منطقة العينين، ويحدّدهما بشكل أكبر. المعروف أيضًا أنّ هذا المكياج، لطالما اعتُبِر حكرًا على الأمسيات والأحداث البارزة، علمًا أنّه كان يُعتبَر ممنوعًا في النهار أو مبالغًا فيه. أمّا اليوم فصار ظلال العيون المعدنيّ من آخر صيحات مكياج خريف 2018، سواء في الليل أو في النهار. المسألة، تعتمد على طريقة تطبيقه واللون المختار من ظلال العيون المعدنيّ.

في ما يأتي، نطلعكن على طريقة تطبيق ظلال العيون المعدني، خطوة فخطوة:

التمهيد:

– البرايمر: في البداية، يجب تطبيق مستحضر البرايمر، وذلك من أجل تأسيس قاعدة جافّة وموحّدة اللون، تمهيدًا لتطبيق ظلال العيون المعدنيّ بالشكل المناسب. يُذكَر أيضًا أنّ تطبيق البرايمر أمر ضروريّ، إذا أردتِ الحصول على مكياج ثابت ساعات طويلة.

– الريشة: قد تستغربين إذا قلنا لكِ إنّ غمس ريشة ظلال العيون بالقليل من الماء، أمر في غاية الأهميّة. حيلة بسيطة، لا تحتاج إلى الكثير من الجهد، لكنّها تضمن عدم تناثر ظلال العيون المعدنيّ على وجهكِ كاملًا، وبالتالي الحفاظ على بشرة نظيفة. كذلك، إنّ ألوان ظلال العيون تكتسب لمعيّة أكبر من السابق.

– ظلال العيون المعدني: بعد تطبيق البرايمر وبلّ الريشة بالقليل من الماء، حان وقت تطبيق ظلال العيون المعدني. يتمّ ذلك، عبر تطبيق هذا النوع من ظلال العيون على كامل الجفن المتحرّك.

التطبيق:

– تقنية الفرك: من أجل الحصول على نتيجة إيجابيّة، من الضروري اتّباع تقنيتيّ الفرك والتظليل، من خلال مزج ظلال العيون المعدنيّ جيّدًا على الجفن المتحرّك. ثمّ اختاري لونًا ثانيًا، من المفضّل أن يكون فاتحًا جدًّا، أو بدرجة متوسّطة، كالألوان الترابيّة، لكي تعمدي إلى تأطير اللون البارز به، وفرك بعضهما ببعض، على نحو يمنحكِ نتيجة متجانسة، خالية من التناقضات اللونيّة المزعجة.

– ماسكرا: في الختام، لا تنسي تطبيق الماسكرا الكثيفة من أجل إبراز رموشكِ وتعزيز نظرتكِ الحادّة.

– أبرز الألوان: من الألوان التي يُنصح بها على صعيد ظلال العيون المعدنيّ، وظلال العيون الفضي. يُعتبر من الألوان المحايدة التي تليق بكلّ ألوان الملابس. لصاحبات البشرة السمراء، وصاحبات العيون السوداء، يُنصح بظلال العيون المعدنيّ الأزرق أو البنفسجيّ، إنّما بلمسات غير مبالغ فيها.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!