البث المباشرlive

أخبار

طريقة عمل الشعر كيرلي والعناية به

طريقة عمل الشعر كيرلي والعناية به

March 5, 2019

ت الشعرالتي تضفي حيوية وسحراً خاصاً على اطلالة المرأة. لذلك، تبحثين دائماً عن الاساليب المميزة لعمل هذه التسريحة والعناية بالشعر.

طريقة عمل شعر كيرلي طبيعي

طريقة التضفير: الجأي الى طريقة التضفير للحصول على شعر كيرلي جذاب. هذه الطريقة تساعدك على التحكم بحجم التموجات التي تريدين ان تحصلي عليها. من هنا قومي بتقسيم شعرك بحسب حجم التموجات التي تريدينها وقومي بتضفير الخصل وقومي بربط طرف الضفيرة. مرري مملس الشعر على الضفائر ثم اتركيها طوال الليل واحصلي صباحاً على تضفيرات جذابة.

طريقة كعكة الشعر: لتحصلي على تموجات عفوية بسيطة تتناسب مع اطلالتك اليومية. كل ما عليك فعله بعد غسل شعرك، ان تقسميه الى جزئين متساويين، ثم قومي بلف كل جزء على شكل كعكة واتركيه حتى يجف تماماً. يمكنك تطبيق هذه الطريقة قبل الذهاب الى النوم وترك شعرك طوال الليل. ثم قومي بفكها صباحاً وقومي برش السبراي عليها.

طريقة لفائف الشعر: هناك العديد من لفائف الشعر فبعد ان تغسلي شعرك، اتركيه حتى يصبح رطباً ثم وزعي عليه القليل من موس الشعر، ثم ابدأي بلف شعرك على طريقة اللفائف واتركيه حتى يجف تماماً قومي بفك اللفائف ورشي عليه القليل من مثبت الشعر.

تسريحات صور شعر كيرلي

ان الشعر الكيرلي قد يتطلب منك ان تضفي لمسة مميزة على تسريحتك من هنا سنقدمك لك هذه تسريحات صور شعر كيرلي مميزة.

الشعر الكيرلي مع الضفيرة: تعتبر تسريحة شعر كيرلي من التسريحات التي تضفي حيوية وسحراً على اطلالتك، الا انه يمكنك ان تضفي لمسة مميزة عليها مع الضفيرة التي يمكن ان تزينها من الخلف بلمسات عصرية.

الشعر الكيرلي مع نصف الرفعة: يمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر الكيرلي مع النصف رفعة والخصل المنسدلة باسلوب حيوي وجذاب لتضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك في مناسباتك وسهراتك.

الشعر الكيرلي مع الرفعة الكاملة: ان اعتماد رفعة الشعر الكاملة مع الخصل الكيرلي المنسدلة هو من اكثر تسريحات الشعر حيوية والتي تتناسب مع سهراتك ومناسباتك لتلفتي انظار من حولك.

الشعر الكيرلي مع الكعكة: من اكثر التسريحات المناسبة ليومياتك، لتتمتعي باطلالة ملفتة تسريحة الشعر الكيرلي المنسد من الخلف والمرفوع من العلى في الوسط باسلوب الكعكة.

خلطات الحصول على شعر كيرلي ناعم

الن الحصول على شعر كيرلي ناعم يتطلب منك ان تقدمي له الخلطات الطبيعية المناسبة التي تساعدك على ترطيب شعرك واستعادة بريقه. لذلك، سنعلمك طريقة تحضير حلطات للحصول على شعر كيرلي ناعم.

زيت الافوكادو: يعتبر هذا الزيت من المكونات الاساسية التي تستعمل في عملية تعزيز نمو الشعر وتقويته ومنع تساقطه. وهو مناسب تماماً لصاحبات الشعر الكيرلي ويساعدك على ترطيبه ومنحه مظهراً صحياً. كل ما عليك فعله هو تدليك فروة رأسك وشعرك بزيت الافوكادو بحركات دائرية واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

حليب جوز الهند: يحتوي هذا الحليب على الدهون الطبيعية والفيتامينات المتعددة المفيدة لصحة الشعر وجماله. لذلك، امزجي ملعقتين من زيت الخروع مع ملعقتين من حليب جوز الهند ثم طبقي المكونات على فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة مع الحرص على تغطيته بغطاء بلاستيكي، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

العسل والقشدة: هذه المكونات هي من الافضل لترطيب الشعر وتطريته ويجعل خصل الشعر تبدو اكثر لمعاناً. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقتين من العسل وملعقة من القشدة. طبقي المزيج على فروة رأسك وشعرك مع تدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 35 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!