البث المباشرlive

أخبار

طرق التخسيس السريعة… خطر صامت يحدّق بصحتك!

طرق التخسيس السريعة… خطر صامت يحدّق بصحتك!

July 14, 2017

تبحثين باستمرار عن الطرق المساعدة على خسارة الوزن، وفي غالب الأحيان تميلين إلى اعتماد السريعة منها من دون ان تدركي آثارها السلبية. وفي موضوع أنوثة لهذا اليوم، نخصص لك هذا الموضوع لتكتشفي معنا أبرز مخاطر طرق التخسيس السريعة، فتتمكنين من تجنّب آثارها.

ما هي مخاطر طرق التخسيس السريعة؟

– من المخاطر التي تهدد صحتك نتيجة اللجوء إلى طرق التخسيس السريعة هي النحافة الزائدة إلى حدّ يمكن اعتباره مرضاً، فبسبب قلّة الطعام التي تعدّ من إحدى الطرق للتخسيس السريع، يخسر جسمك الكثير من الدهون والسعرات الأساسية له والتي يحتاجها يومياً.

– من أبرز هذه المخاطر أيضاً، أنك قد تعانين من فقر الدم أو انخفاض في معدّلات الضغط والسكر فيه، وكل هذا قد ينتج عن سوء التغذية وعدم حصولك على العناصر المغذية الأساسية التي يحتاجها جسمك كالفيتامينات والمعادن، وطرق التخسيس السريعة قد لا توفّر لك النسبة الكافية منها.

– تطال مخاطر الطرق السريعة للتخسيس البشرة والجلد فيترهلّا وتظهر فيهما الندبات والبقع السوداء، وتصبح البشرة عرضة للجفاف ويتغيّر لونها إلى البهتان، ما يعتبر مسيئاً لصحتك وجمالك على حد سواء. لذا إحذري هذه الطرق واتبعي حمية صحية مناسبة لك.

– قد تخسرين الوزن الزائد بسهولة وسرعة مع هذه الطرق، ولكنك ما لا تعرفينه أن ذلك يؤثر على تجاوب جسمك في المستقبل مع الحميات الغذائية، فسرعان ما تستعيدين الوزن الذي خسرته بطريقة سريعة ولكن بأضعاف هذه المرة، ويصبح من الصعب عليك خسارته من جديد.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!