البث المباشرlive

أخبار

صيحات الموضة الحاليّة.. من بدلات الباستيل إلى قطع الكروشيه!

صيحات الموضة الحاليّة.. من بدلات الباستيل إلى قطع الكروشيه!

July 22, 2018

اختيار زيِّكِ الصيفيّ مهمّة صعبة، نظرًا لتوفّر القليل من قطع الملابس، القادرة على تحقيق التّوازن بين كونها عصرية، ومُريحة، ومنعشة في الوقت ذاته، خصوصًا مع درجات الحرارة المُرتفعة.

وفي موسم الصّيف، نرصد بعض القطع، التي نالتْ شعبيّة واسعة، بما في ذلك الفساتين المتدفّقة، الأقراط الذهبية، والبدلات القويّة بألوان الباستيل، التي ازدادتْ شعبيتها هذا الصيف، بفضل العلامات التجاريّة، مثل غوتشي، وتيبي، ومايكل كورس، التي اعتمدتْ هذا الاتجاه، كجزءٍ من مجموعاتها.

وفيما يلي أكبر صيحات الموضة الصيفية، التي قد ترغبين في تجرُبتها:

يرتبط قماش الكروشيه بالقبّعات الشتويّة والقفزات، لكنّه أيضًا، شائع الإستخدام أثناء الصيف، ووفقًا لشركة Lyst، فقد ارتفعتْ عملياّت البحث عن قطع الكروشيه الصيفيّة، عامًا بعد عام.

وفي الأسابيع الستّة الماضية، ارتفعتْ عملياّت البحث عن “توبات الكروشيه بقصة الهالتر” و”توبات الكروشيه القصيرة” على الموقع.

وقد كشفتْ Lyst، أنّ الماركات الأكثر إنتاجًا لقطع الكروشيه هي ASOS و Chloé و Self-Portrait وMissoni.

البدلات الوردية

استطاعتْ صيحة بدلات الباستيل من التربّع على عرش الصيحات الرائجة، منذ الخريف الماضي، حتى موسم الصيف الحالي.

وفي أبريل ، صرّح متجر البيع بالتجزئة الفاخر Net-a-Porter، أن عمليّات البحث عن قطع الباستيل قد تضاعفتْ 3 مرات منذ سبتمبر الماضي.

ومع ذلك، استطاعتْ البدلات الورديّة على وجه الخصوص إثارة انتباه عشّاق الموضة.

وعلى مدى الأشهر الثلاثة الماضية، ازدادتْ عمليّات البحث عن البدلات الوردية، بنسبة 69 في المائة، وعلى البنطلونات الورديّة، بنسبة 32 في المائة، والقُمصان الورديّة، بنسبة 29 في المائة.

الفساتين المتدفّقة

لا يوجد ما هو أسوأ من ارتداء الزيّ الضيّق، خلال الجوّ الحار، وهذا هو السّبب باتجاه العديد من الناس، لشراء الأزياء الفضفاضة.

وقد صرّح متجر آسوس، في بيان أن فستان smock dresses الأكثر مبيعًا، إلى جانب الفساتين الصيفية المتدفّقة، التي تجذب أنظار المُستهلكين.

بدلات الجمبسوت

رغم الجوّ الحار، إلا أنّ البعض ما يزال يفضّل ارتداء بنطلون الجينز الضيّق، لكن الأغلبية الساحقة، تفضّل ارتداء بدلة جمبسوت، ببنطلون فضفاض.

فمنذ بداية شهر مايو، ازدادتْ مبيعات بدلات الجمبسوت، والفساتين والقُمصان القصيرة والسراويل، بأكثر من ثلاثة أضعاف، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

الأقراط الدائرية الذهبيّة

على الرغم من أنّ الأقراط الدائرية الذهبية كانت من الإكسسوارات الأساسية، للعديد من النساء منذ عدة سنوات، إلا أنّ شعبيتها تزداد بشكل مطرد. وأشهرها متوفرة في متاجر توب شوب، وجي دبليو أندرسون وأكسورايز.

فساتين الشاي

ليستْ فساتين سموك الصورة الظليّة، الوحيدة للفساتين التي تزداد قوّة هذا الصيف، حيث يقوم الكثيرون أيضًا بشراء فساتين الشاي، في هذا الوقت من العام.

والطلب كان مستمرًا على فساتين الشاي المطبّعة في توب شوب هذا الموسم، خصوصًا المطبعة بالأزهار والبولكا دوت.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!