البث المباشرlive

أخبار

صورة عقد زواج بسمة بوسيل قبل تامر حسني تضعها في مأزق: ما الحقيقة؟

صورة عقد زواج بسمة بوسيل قبل تامر حسني تضعها في مأزق: ما الحقيقة؟

July 21, 2018

حالة من الارتباك سادت بين رواد السوشيال ميديا بعد تناقل صورة لعقد زواج كانت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني هي أحد طرفيه، وكان تاريخه يعود لما قبل زواجها من تامر حسني بأشهر.. ليتساءل الجمهور عما إذا كانت قد تزوجت سراً قبل زفافها إلى نجم الجيل.

عقد الزواج الذي تداوله الجمهور مؤخراً يجمع بين بسمة بوسيل والمغني الأردني الشاب يحيى صويص الذي كان زميلها خلال منافسات برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، ووقتها كانت صداقتهما قوية لدرجة أن جمهورهما كان يتمنى ارتباطهما عاطفياً.

وقد تبين أن عقد الزواج ليس وثيقة حقيقية، وإنما مجرد ورقة تم عملها بطريقة الفوتوشوب لتبدو كعقد زواج للنجمين، وهي من صنع جمهورهما خلال فترة عرض البرنامج منذ نحو 9 سنوات كاملة، وتم مؤخراً إعادة نشر نفس الصورة لتثير حالة من البلبلة بين الجمهور، خاصة بعد التقارير التي رصدت مؤخراً خلافاً بين بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني.

يحيى صويص قام بنفسه بنفي هذه الشائعة منذ بضع سنوات عندما تم نشر صورة عقد الزواج الذي يعود تاريخه المزيف إلى عام 2010، مؤكداً أنه لم يتزوج بسمة بوسيل أبداً وأن صداقة قوية تجمعهما، وهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني منذ عام 2012 ولديهما طفل يُدعى عون.

أما بسمة بوسيل وتامر حسني فقد أعلنا زواجهما عام 2012 ولديهما طفلتان هما تاليا وأمايا.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!