البث المباشرlive

أخبار

شذى سبت تغادرُ المستشفى.. وتوجّه رسالة “قوية” لجمهورها!

شذى سبت تغادرُ المستشفى.. وتوجّه رسالة “قوية” لجمهورها!

October 17, 2018

شاركتْ الفنانة البحرينية، شذى سبت، جمهورها، سعادتها البالغة لخروجها من المستشفى، بعد أنْ أصيبتْ بوعكة صحية شديدة، مكثتْ على إثرها أكثر من شهر تحت العلاج.

وقالت شذى، عبر حسابها الرسميّ على موقع إنستغرام: “اللهم لك الحمد والشكر.. تم إطلاق سراحي من المستشفى حيث أمضيت اكثر من شهر.. وأخيرًا ترخصت”.

ووجّهتْ شذى نصيحة لمتابعيها، من أجل تخطّي أيّ أزمة، أو ابتلاء، قائلة: “ثق أن الظلمة ستنجلي, والغمة ستولي والبسمة ستعود.. مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة؛ لأن الله لا يكلف نفسًا إلا وسعها! فقط افرش لهمك فراش الصبر, وليكن ظنك بالله خيرًا، يكن عند حسن ظنك.. وثق أنه لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس… ما دام هناك مجداف اسمه الثقة بالله و‏تأكد أن الخير الذي ينتظرك ‏أكبر من الخير الذي تخطط له.. فقط ثق”.

وأضافتْ: “فالثقة بالله أن تبتسم في كل أحوالك.. فمن اعتنى بك وأنت بين لحم ودم.. لا تملك صوتًا ولا حيلة.. لن يضيعك وأنت تقول فوضت أمري إليك.. فإياك أن تيأس إذا حرمك الله ما تحب، ولا تحزن إذا إنجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، قد قال الله بكل رحمة عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم”.

وأردفتْ: “لا بأس الله معك.. فحياة المؤمن دائمًا بين أمرين: – يسر وعسر .. وكلاهما نعمة.. ففي اليسر يكون الشكر وفي العسر يكون الصبر.. – أقدارنا مكتوبة.. فلنعش بهدوء! استقبلوا الأقدار بآلحمدلله ..وابتسموا فإنها من عند الله”.

وسبق أنْ كشفتْ شذى سبت، لأوّل مرّة، حقيقة وعكتها الصحية، التي تسبّبتْ في حجزها بالمستشفى، منذ أكثر من شهر ونصف، إذْ نفتْ كليًا، ما تردّد بشأن إصابتها بالسّرطان.

وقالت شذى، في تسجيل صوتيّ، نشرته عبر صفحتها على تطبيق “سناب شات”، إنّ لديها مشاكل بالمعدة، وما تزال في مرحلة العلاج، بسبب إصابتها بحالة قيء متكرّرة، مشيرةً، إلى أنّه لديها ثقة كاملة، بأنّ الأطباء سيصلون للتشخيص الدّقيق لحالتها.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!