البث المباشرlive

أخبار

شاهدي.. 5 إطلالات بالوردي لتتألقي في خريف 2018!

شاهدي.. 5 إطلالات بالوردي لتتألقي في خريف 2018!

October 31, 2018

يعدُّ اللون الوردي من الألوان التي نشهد عودتها في موسم الربيع على وجه التحديد، كبديل للظلال المُحايدة الناعمة التي ترتديها المرأة طوال فصل الشتاء.

ولحسن الحظ هذه السنة، فقد شهدت مدرجات خريف/ شتاء 2018 ظهور العديد من الظلال الغنية والمشبعة خصوصًا باللون الوردي.

وبفضل إطلالات الشارع يمكنك التألق بهذا اللون بطريقة سهلة بدل الألوان الداكنة، وكل ما يتطلّبه الأمر هو الإلهام الصحيح، فلا أحد يُنكر أن اللون الوردي هو لون جدير بالاندماج في خزانة ملابسك.

الوردي الشاحب مع الألوان المحايدة

يمتزجُ اللون الوردي الفاتح بسهولة مع ألوان محايدة ناعمة مثل الأبيض والكاميل، جرّبي اختيار قطعة بهذا اللون من قماش دافئ كالصوف أو الكوردروي لإطلالة مثالية.

قطعة وردية رياضية

إذا كنت تتفادين ارتداء اللون الوردي بشكل نهائي، فإن إحدى الطرق المثالية لموازنة أنوثة اللون هو اختياره بنمط رياضي، حذاء رياضي باللون الوردي أو بنطلون الجري أو حتى سترة هوديي.

نسّقيه مع قطع أساسية كلاسيكية

إذا كنت على استعداد لاحتضان صيحة النيون ولكنك ترغبين بالقيام بذلك بطريقة خفية، فاختاري قطعة التوب بلون وردي النيون ونسقيها مع عناصر كلاسيكية أنيقة مثل سترة بلايزر أو أحذية بسيطة.

اختاريه بنمط البدلة

بالنسبة للفاشينستات ومُحبّات الموضة العصرية، لا توجد طريقة لاحتضان اللون الوردي خلال موسم الخريف أفضل من ارتدائه من الرأس إلى أخمص القدمين كبدلة من قطعتين.

نسّقيه مع ظلال متناقضة

إذْ يُمكن بسهولة تنسيق الألوان رغم تصادمها، فمثلًا يمكنك ارتداء قطعة وردية مع قطعة بأخضر النيون الفاقع أو الأخضر العشبي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!