البث المباشرlive

أخبار

شاروخان وأميتاب باتشان على خلاف والسبب تويتر

شاروخان وأميتاب باتشان على خلاف والسبب تويتر

February 14, 2018

بعد تخفيض عدد متابعيه من 33 مليون متابع، إلى 32.9 متابع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قام النجم المخضرم  أميتاب باتشان Amitabh Bachchan  بتهديد إدارة الموقع بإقفال حسابه الشخصي، معربًا عن غضبه الشديد لذلك، بخاصة وأنه كان النجم الأكثر شعبية في الهند على مدة 4 عقود، وصاحب عدد متابعين على موقع تويتر بـ33 مليون متابع.

لكنّ اللافت في الأمر، أنه بعد أن فاجأت إدارة موقع ” تويتر” باتشان بحذف حوالى مليون متابع من حسابه، ليصبح العدد 32 مليون متابع، تكون هنا قد أهدت النجم شاروخان Shahrukhan لقب أكثر نجوم بوليوود متابعة على تويتر بعدد بلغ 32.900.000 متابع.

بدوره أعرب باتشان عن غضبه الشديد من الخطوة التي قام بها موقع تويتر، وعلق في تغريدة كتب بالقول: تويتر؟؟؟ لقد قمت بتقليل عدد متابعيني ؟ يا لها من مزحة …حان وقت مغادرتي لك..شكرًا على هذه الرحلة..هناك الكثير من السمك في البحر.. والكثير من النوافذ الأكثر إثارة للاهتمام.”

وبعد تغريدة باتشان انهالت مطالبة محبّيه ومتابعيه له بالتراجع عن قراره، حيث طالبوه بعدم مغادرة تويتر لأنهم اعتادوا عليه وعلى تغريداته، كما وعدوه بنشر حسابه والرفع من عدد المتابعات حتى يستعيد مكانته فيه.

وقد استجاب باتشان لطلب محبّيه وقام بحذف التغريدة، واستأنف نشاطه المعتاد في تويتر.

يُذكر أنّ علاقة شاروخان وأميتاب قوية ووطيدة، إذ سبق واجتمعا في مجموعة من الأفلام الناجحة، وكان شاروخان قد حضر مع ابنه الصغير لحفل ميلاد حفيدة أميتاب الطفلة آراداهيا.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!