البث المباشرlive

أخبار

سامسونغ تزيح الستار عن حاسوبها المحمول الهجين

سامسونغ تزيح الستار عن حاسوبها المحمول الهجين

October 22, 2018

قامت شركة سامسونغ بإزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول الهجين Galaxy Book 2. وكما يوحي إسمه، فهذا الحاسوب المحمول يأتي ليحل محل Galaxy Book الذي تم إصداره في شهرشباط من العام الماضي. وفي الأساس، هذا الجهاز يعد المنافس الأبرز من شركة سامسونغ لجهاز Surface Pro من شركة مايكروسوفت، ولكن مع إختلاف واحد مهم، وهو أن جهاز Galaxy Book 2 الجديد من شركة سامسونغ يضم معالج من شركة كوالكوم على عكس Galaxy Book الأصلي الذي تم إصداره مع المعالج Intle Core m3.

الحاسوب المحمول الهجين الجديد Galaxy Book 2 يضم معالج من فئة Snapdragon 850، وشاشة Super AMOLED بحجم 12 إنش وبدقة 2160×1400 بكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن المودم Qualcomm X20 الذي يدعم شبكات Cat.18 LTE 5CA، وهوائيات 4X4 MIMO التي تتيح للجهاز الوصول إلى سرعة إتصال تبلغ 1Gbps على الأقل.

الحاسوب المحمول Galaxy Book 2 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومكبرات صوتية مزدوجة محسنة من قبل شركة AKG ومزودة بتكنولوجيا Dolby Atmos. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يضم إثنين من منافذ USB-C، ومنفذ MicroSD واحد، فضلا عن منفذ 3.5mm للسماعات. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الحاسوب المحمول يدعم كذلك WiFi 802.11ac، ويضم بطارية قادرة على توفير 20 ساعة من الإستخدام مع العلم بأنها تدعم تقنية الشحن السريع. وبالإضافة إلى كل ذلك، فهذا الحاسوب يأتي مسبقًا مع نظام Windows 10 S، ومع قلم رقمي S Pen ولوحة مفاتيح قابلة للفصل.

عموما، الحاسوب المحمول الهجين Galaxy Book 2 الجديد من شركة سامسونغ سيكون متوفراً في متجر مايكروسوفت وعلى المتجر الرسمي لشركة سامسونغ على شبكة الإنترنت إبتداء من 2 تشرين الثاني بسعر 1000 دولار أميركي.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!