البث المباشرlive

أخبار

زوج حلا شيحة يرى ان عرضه انفضح… ونجمة مصرية تدافع عنها بشدّة

زوج حلا شيحة يرى ان عرضه انفضح… ونجمة مصرية تدافع عنها بشدّة

August 11, 2018

اختلفت ردود الأفعال حول قرار الفنانة المصرية خلع الحجاب وعودتها الى التمثيل، لا سيما من قبل المقربين والزملاء، فعبر زوجها عن غضبه، بينما دافعت آيتن عامر عنها.

ونشر الداعية الإسلامي الشهير محمد الصاوي على صفحته الشخصية في موقع” فايسبوك”، فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع شيحة للحجاب وموقف زوجها منه.

وقال الصاوي في الفيديو: “اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد عليً، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءا طويلا لم اعهده من أحد في الرجال من قبل ، وبكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الا تخلع حجابها والإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل”.

وأضاف الصاوي أن يوسف أخبره أن “حلا تهدم كل شئ الآن وقالت سأمثل بالحجاب ثم عادت وقالت لا يصلح التمثيل بالحجاب سأخلعه كلية وإما تكون معي أو لا تكون”.

وطلب الشيخ محمد الصاوي في الفيديو من الزوج التحلي بالصبر حتى تنتهي الأزمة ،وألا يتسرع في قرار الطلاق.

ورفضت آيتن عامر الجدل حول قرار شيحة، مطالبةً بترك الحرية الكاملة لكل شخص. وغردت من خلال حسابها على “تويتر”: ” ‏أحب افكركوا ان كل واحد حر كل واحد حقة يمشي حياته زي ما هو عايز”، مضيفةً: “كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياتة مفيش حد وصى على حد.. حلا شيحة نورتينا”.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!