البث المباشرlive

أخبار

ريهام حجاج تفقد أعصابها بسبب ياسمين عبد العزيز وما فعلته صدم من حولها!

ريهام حجاج تفقد أعصابها بسبب ياسمين عبد العزيز وما فعلته صدم من حولها!

February 10, 2019

فقدت الفنانة ريهام حجاج أعصابها وأبدت رد فعل صادم بسبب الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال وجودهم لتغطية تصوير آخر حلقة من مسلسلها “كارمن”.

وقع الأمر، عندما انزعجت ريهام حجاج بشدة من أحد الصحفيين الذي سألها عن علاقتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة زوجها، وتعليقها على الانتقادات التي وجهت لها بعد إعلان زيجتها.

بدا الغضب على ريهام حجاج من جراء الأسئلة المنحصرة على زواجها وياسمين عبد العزيز، لتقوم بإهانة بعض الصحفيين المتواجدين وطردتهم من غرفتها كما أصرت على عدم استكمال الأسئلة.

تصرف ريهام حجاج الصادم دفع بعض الصحفيين لشن حملة ضدها، مؤكدين أنهم لن يغطوا أي أخبار فنية تخص أعمالها.

لم تكن ريهام حجاج هي فقط من تسببت في مشاكل في اليوم الأخير في التصوير، فأيضاً الفنان محمد الكيلاني هو الآخر رفض التسجيل مع الصحفيين، رغم انتظارهم في الاستوديو 5 ساعات.

وأخذ محمد الكيلاني يطل من نافذة غرفته على الصحفيين، مؤكداً لهم أنه لن يسجل معهم، الأمر الذي اعتبروه تعالي، لتطاله حملة الهجوم هو الآخر.

وبسبب تصرفات ريهام حجاج ومحمد الكيلاني الصادمة، أصدر سامح مجدي منتج مسلسل “كارمن” بياناً صحفياً في الحال للاعتذار، مشيراً إلى أنه غير مسؤول عن تصرفاتهما، وطالب الصحفيين بعدم التوقف عن نشر أخبار العمل.

وقال منتج مسلسل “كارمن” في بيانه الصحفي: “أود أن أعتذر للجميع عن أي خطأ أو تقصير تم من جهة أي فرد داخل لوكيشن التصوير”.

وتابع: “وأرجو أن تتقبلوا اعتذاري، لكل ما حدث لأن أي تقصير من أي فرد داخل هذا العمل تتحمله شركتنا، لأنها هي من دعتكم لهذا اليوم، لذا أرجو منكم أن تتقبلوا بصدر رحب اعتذارنا، عما حدث نظرًا لأنها المرة الأولى التي نقوم فيها بالإنتاج داخل مصر، ونجهل تنظيم العملية الإعلامية”.

أما النجوم الذين حرصوا على التسجيل مع الصحفيين احتراماً لهم، فكان منهم عمر الشناوي ومحمد مهران ومحمد مرزبان.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!